العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

VIVA البحرين و«صلة الخليج» تحتفلان بعشر سنوات من الشراكة

الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

احتفلت VIVA البحرين بالذكرى السنوية العاشرة لشراكتها الناجحة مع صلة الخليج، المتخصصة في مجال تجربة العملاء. 

حيث قامت الشراكة بين VIVA وصلة الخليج خلال العشر سنوات السابقة بتوفير تجربة عملاء مميزة وتحقيق العديد من الإنجازات معاَ في هذا المجال وحصلت على العديد من الجوائز. وفازت VIVA مؤخرًا بجائزة أفضل تجربة عملاء في مجال الاتصالات من Global Business Outlook للعام 2018. حيث حصلت شركة الاتصالات الرائدة على الجائزة لدورها الرئيسي في تقديم خدمات عالمية في تجربة العملاء في البحرين.

من جانبه، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: «اننا فخورين للغاية بالنتائج التي حققناها في العمل مع شركة صلة الخليج، وقد جعلتنا هذه الشراكة مع صلة الخليج في موقع متميز في مجال تقديم خدمات العملاء والتي تم تصميمها بشكل فريد لتقديم تجربة عملاء متكاملة ومتميزة».

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج محمد علي القائد عن اعتزازه بالعلاقة مع شركة VIVA  التي استمرت لعشر سنوات، وعلّق قائلاً: «إن الاستثمار الكبير لشركة «صلة الخليج» في البنية التحتية المتطورة والخبرة الدولية جعلنا نركّز على تحويل تجربة العملاء لتقديم حلول مبتكرة في القطاع الحكومي، والقطاع الخاص والدفع به إلى التطور. ونسعى في صلة الخليج لكسب رضا العملاء بالاستفادة من مراكز الاتصال لدينا التي تتسم بالجودة العالية والكفاءة في تقديم خدماتها في الوقت المناسب».

من الجدير بالذكر أن صلة الخليج شركة متخصصة في حلول تجربة العملاء وحائزة على العديد من الجوائز، يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين، وقد أطلقت صلة الخليج في عام 2009 كمشروع مشترك في منطقة الشرق الأوسط من قبل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في البحرين والمملكة المتحدة. وتقدم الشركة خدماتها في مجال إدارة البيانات عن بُعد في كل من مملكة البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية بمنطقة الخليج عبر فريق عمل يفوق أكثر من 650 مهنيًا في مجال تجربة العملاء في قطاع الاتصال والبنوك والقطاع الحكومي وتجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news