العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩١ - الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«خدمات المؤيد التجارية» تنظم ورشة عمل حول الإجراءات الإلزامية للضريبة

الخميس ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

نظمت شركة خدمات المؤيد التجارية، إحدى فروع مجموعة المؤيد العالمية، بالتعاون مع شركة تاكسفايزر للاستشارات الخاصة المحدودة الهند ورشة عمل لتبادل الأفكار حول الإجراءات الإلزامية للامتثال لضريبة القيمة المضافة.

عُقدت الندوة يوم الثلاثاء الماضي بفندق كراون بلازا، وأبرز هذا الحدث الذي استمر مدة يوم واحد تأثير ضريبة القيمة المضافة على جميع الأعمال في البحرين عبر القطاعات الاقتصادية المختلفة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، بما في ذلك الشركات المدرجة.

وأطلقت شركة خدمات المؤيد التجارية رسمياً خلال ورشة العمل الموقع الإلكتروني PayMyVAT.com وهو منصة برنامج امتثال لضريبة القيمة المضافة عبر الإنترنت بأسعار تبدأ من 200 دينار بحريني سنويًا، ما يجعله في متناول الجميع. وهذه الأداة عبارة عن نظام فوترة قوي يحتوي على محرك قوي للتحقق من صحة ضريبة القيمة المضافة وخدمات توثيق العوائد كمنصة عمل واحدة. ومن المقرر إضافة ميزات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي والتطبيقات الصوتية.

كما عرضت شركة خدمات المؤيد التجارية خلال الندوة أحد الحلول ذات الصلة بمتطلبات ضريبة القيمة المضافة شملت إطلاق برنامج نقاط البيع IPOS POS، والحلول للمطاعم ومتاجر التجزئة، وآلات نقاط البيع وخدمات واستشارات ضريبة القيمة المضافة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news