العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك ABC مصــر يدشّن مبنــاه الجديـد في القاهـرة

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

افتتحت مجموعة بنك ABC، التي تتخذ من البحرين مقرًا لها، مبنى المقر الرئيسي الجديد لبنكها التابع في مصر. ودشّن المقر بحضور عدد من كبار المسؤولين المصريين ومن بينهم محافظ البنك المركزي المصري وأعضاء مجلس إدارة مجموعة بنك ABC. 

ويتميز المبنى بواجهته التي تجمع بين التصميم العصري والأساليب المستوحاة من البيئة المصرية. ويتألف من ثمانية طوابق ومآرب تحت الأرض ويضم مساحات مكتبية ومرافق عصرية تشمل مقهىً بملحق خارجي، وقاعة للمناسبات، وشرفة، بمساحة اجمالية تبلغ 27 ألف متر مربع. كما يتميز المبنى بكونه صديقًا للبيئة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، الدكتور خالد كعوان: «إنّ استثمارنا في مبنىً جديد في مصر شهادة على أهمية السوق المصرية لأعمال البنك وعلى مساعينا لتوسيع وجودنا في دولة تستضيف 28 فرعًا لبنك ABC. وما تزال مجموعتنا المصرفية بهويتها العربية تركز على رؤيتنا بأن نصبح المصرف الدولي الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا». من جانبه أكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لبنك ABC في مصر، أكرم تيناوي، على التزام المصرف تجاه السوق المصرية، وهو ما يشير إليه شعار حفل الافتتاح وهو «نثق بالمستقبل». وأضاف قائلاً: «يعكس الاستثمار في المبنى الجديد ثقة المجموعة في ديناميكية وفرص نمو الأعمال المصرفية في الدولة. فأنا أؤمن أنّ المكتب الرئيسي الجديد سيضخ مزيدًا من الطاقة إلى أعمال البنك، وسيشكل بداية فصل جديد لبنك ABC في مصر».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news