العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بناغاز تنظم أسبوع السلامة والصحة والبيئة 2018

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ - 12:08

تحت رعاية الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية "بناغاز" وبحضورأعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء النقابة العمالية، افتُتِحت فعاليات أسبوع بناغاز للسلامة والصحة والبيئة والذي أقيم في الفترة من 2 إلى 6 ديسمبر2018 بمقر الشركة، والذي يهدف لتثقيف وزيادة وعي الموظفين والزوار بأهمية السلامة والصحة والبيئة حيث يتركز موضوع هذا العام حول "البيئة والتقليل من إستهلاك الأوراق".

في بداية فعاليات الأسبوع قام الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي بتفقد الأجنحة المشاركة في المعرض المصاحب لفعاليات أسبوع السلامة والصحة والبيئة الذي تحرص بناغاز على إقامته ضمن أجندتها السنوية، حيث شارك في هذا المعرض عدد من دوائر الشركة منها دائرة العمليات ودائرة الصيانة ودائرة الهندسة والخدمات الفنية متمثلة في قسم الصحة والسلامة والبيئة وعدد من الوزارات والهيئات و عدد من المقاولين المحليين، حيث تم عرض أحدث الخبرات المتعلقة بأمور السلامة والصحة والبيئة والتي شملت الأجهزة والمعدات والوسائل الإيضاحية والكتيبات. كما اشتملت الفعاليات على حملة للتبرع بالدم التي تم تنظيمها بالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي والتي شارك فيها عدد كبير من الموظفين بالإضافة إلى فعالية يوم الزراعة ومحاضرات ومسابقات تهدف إلى توفير معلومات قيمة في مجالات السلامة والصحة والبيئة للموظفين.

وقد أشاد الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بالتحضيرات والجهود المبذولة التي قامت بها اللجنة المنظمة لأسبوع السلامة والصحة والبيئة لهذا العام. واختُتمت فعاليات أسبوع الصحة والسلامة والبيئة باحتفال أقيم لتكريم الوزارات والهيئات الحكومية والشركات نظير مشاركتهم المتميزة في هذه الفعاليات والتي ساهمت بشكل كبير في إنجاح هذا الحدث بشكل نال استحسان الحضور.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news