العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«البركــة» تنظم دورة تعريفيــة لموظفيهـا حـــــول ضـــريبـــة القيمـــــة المضــافــــة

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

نظمت مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي مؤخرا دورة تعريفية للموظفين حول تطبيق ضريبة القيمة المضافة في مملكة البحرين. وقد شارك في الدورة التي نظمت بالتعاون مع شركة KPMG، أعضاء الإدارة التنفيذية في المجموعة والبنك علاوة على نحو 140 موظفا وذلك في قاعة الشيخ صالح كامل بالمقر الرئيسي للمجموعة في خليج البحرين. 

وقد تناولت الدورة كل المواضيع المرتبطة بتطبيق ضريبة القيمة المضافة في القطاع المصرفي في البحرين، وكيفية التعامل معها، وشملت هذا المواضيع قانون ضريبة القيمة المضافة بمملكة البحرين وأساسيات ضريبة القيمة المضافة وأنواع الضريبة وتطبيقاتها على السلع والخدمات والجزاءات المترتبة على عدم الالتزام بالضريبة، وتأثير ضريبة القيمة المضافة على الخدمات المالية.

وفي هذه المناسبة صرح عبد الرحمن شهاب نائب رئيس تنفيذي رئيس العمليات والشؤون الإدارية قائلا «تستعد الصناعة المصرفية والمالية لتطبيق ضريبة القيمة المضافة في مملكة البحرين خلال الفترة القادمة. لذلك من الطبيعي أن نكثف خطواتنا من أجل التهيؤ لذلك، وفي المقدمة من هذه الخطوات نشر التوعية والمعرفة بين الموظفين حول كل ما يتعلق بهذه الضريبة وكيفية تأثيراتها على مهامها وكيفية التعامل معها من قبلهم». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news