العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

نائب الرئيس التنفيذي بـ«طيران الخليج» يزور «جيبك»

الثلاثاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

أشاد بتطور عمليات الشركة وأرقامها القياسية ويوقع مذكرة تفاهم


في تعاون غير مسبوق بين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وشركة طيران الخليج، تمّ يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر الجاري في مقر الشركة، توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين وذلك في إطار خطة واعدة لتنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

     جاء ذلك خلال زيارة قام بها نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، القبطان وليد عبدالحميد العلوي، لمقر شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات حيث كان في استقباله الدكتور عبدالرحمن جواهري، رئيس الشركة، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذيّة، وكبار المسؤولين، بالإضافة إلى نائب رئيس نقابة عمال الشركة.

    وتحدّث القبطان وليد عبدالحميد العلوي في بداية اللقاء، منوهًا بالأيادي البيضاء التي تركتها الشركة في مجال العمل الاجتماعي، وقال إن بصمات جيبك تكاد تكون موجودة في معظم قطاعات المجتمع المدني، ومؤسساته الخيرية والتطوعية والشبابية، علاوة على ما تقدمه هذه الشركة الرائدة من دعم كبير للمناسبات الوطنية والرياضية المختلفة والدعم اللامحدود لقطاع الشباب ولذلك فهي تُعتبر أنموذجًا تنظر إليها جميع الشركات كقدوة يحتذى بها في الإدارة والأداء وخدمة المجتمع.

وأضاف أنه سعيد جدًا بهذه الزيارة التي يتم خلالها تدشين مرحلة جديدة من العلاقات بين الجانبين وذلك بما يُعزّز الصلات المشتركة بين الشركتين اللتين تُسهمان في دعم الاقتصاد الوطني للمملكة، وتشكلان وجهتين متميزتين لقطاعي الصناعة والمواصلات.

وتحدّث عن مذكرة التفاهم التي يتم التوقيع عليها خلال الزيارة موضحًا بأنها خطوة ضمن خطة واضحة وواعدة للمزيد من التعاون والتنسيق بين الجانبين، حيث تقوم شركة طيران الخليج بموجب المذكرة بمنح امتيازات خاصة لموظفي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عند سفرهم على متن رحلات الشركة.

من جانبه، رحّب الدكتور عبدالرحمن جواهري بالقبطان وليد العلوي والوفد المرافق، منوهًا بأهمية الزيارة كونها فرصة مواتية لإطلاع الضيف على التطور الكبير الذي تشهده الشركة في مجال عملياتها التشغيلية وجودة المنتجات التي تفخر الشركة بتصديرها إلى غالبية الأسواق العالمية في ظل حرص كبير على معايير السلامة والصحة المهنيّة التي نالت عليها الشركة أرفع الجوائز العالمية والتي أسهمت كذلك في تعزيز السمعة العالمية الناصعة التي تحظى بها الشركة في الأوساط الصناعية على مستوى العالم.

وأضاف رئيس الشركة أن زيارة الضيف الكريم ستتيح كذلك إطلاعه على مجهودات الشركة في مجال الاستدامة بما في ذلك دورها الكبير في حماية محيطها من المخاطر البيئية المختلفة على الرغم من العمليات التشغيلية التي تجري دون توقف وبأمان تام.

ومتحدثًا عن مذكرة التعاون، قال رئيس الشركة إنها مذكرة في غاية الأهمية كونها مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بمصحلة العاملين في الشركة ورفاهيتهم، والتي كانت ضمن المبادرات التي تسعى لها نقابة عمال جيبك، وكما يعلم الجميع فإن الشركة تنظر إلى العاملين لديها بإعتبارهم رأس مالها الحقيقي حيث تقوم على جهودهم كل النجاحات التي حققتها الشركة طوال السنوات الماضية، مرحبًا بكافة أشكال التعاون مع الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وشاكرًا لها كل الجهود التي قدمتها في تجهيز هذه المذكرة لتصبح اليوم واقعًا ملموسًا يستفيد منه كل منتسبي الشركة.

    وأوضح أن الشركة ستواصل العمل على استقطاب مزيد من الفرص الممكنّة لتقديم المزيد من الامتيازات لموظفي الشركة وموظفاتها في ترجمة لتوجيهات مجلس إدارة الشركة بمواصلة العمل على توفير كافّة التسهيلات والامتيازات لفريق عمل الشركة ذلك لأنهم وبكل بساطة يستحقون الأفضل على الدوام لإخلاصهم وإسهامهم الحقيقي في نمو الشركة ومساعدتها على تحقيق أرقامها القياسيّة على مختلف الأصعدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news