العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

ناس ضمن أوائل 20 رائد أعمال على مستوى «مينا» وأوروبا

الاثنين ٢٤ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

حازت سيدة الأعمال البحرينية فريال عبدالله ناس على جائزة «الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا لقادة الأعمال» في دورتها الثامنة للعام 2018, وذلك على هامش انعقاد القمة بمشاركة واسعة من قطاع الأعمال، وبتنظيم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مع مؤسسة «ماي اينفت انترناشينول» في لندن مؤخرًا.

وجاءت ناس ضمن أوائل قائمة الـ 20 قياديا من جميع أنحاء العالم الفائزين بالجائزة، والتي ترشح لها أكثر من 120 مترشحًا من قياديي الأعمال يمثلون 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا. والذي جرى الإعلان عنها في العاصمة البريطانية لندن بحضور نخبة عالمية من الأمراء وقادة الحكومات والمسؤولين والأعمال، بالإضافة إلى أعضاء البرلمان ومجلس النواب البريطاني ممثلا عن الحكومة البريطانية.

وفي تصريح لسيدة الأعمال ناس بمناسبة فوزها بالجائزة، قالت إن «استمرار انعقاد القمة والفعاليات المصاحبة لها دليل على نجاحها، حيث استطاعت من خلالها تكريم أبرز القيادات التنفيذية الذين يتجاوز عددهم 250 شخصية مكرمة على مستوى دول العالم»، مؤكدةً أن «الفعالية تستهدف تحقيق المزيد من النمو والتطوير في الشرق الأوسط».

وأفادت ناس بأن «فعاليات القمة والجائزة سعت إلى تكريم قادة ورواد الأعمال في المنطقة تقديرًا لمساهماتهم في تحقيق المزيد من النمو والتطور في منظوماتهم الاقتصادية، والمساعدة في تحويل الشرق الأوسط إلى وجهة استثمار وأعمال رائدة»، مشيدةً في الوقت ذاته «بما للمناسبة من دور كبير تقوم به سعادة رئيسة المجموعة العالمية الإماراتية للأعمال (آي إي بي جي) وسيدة الأعمال الإماراتية بدرية الملا، على دعم مجموعتها التجارية المستمر كراعي بلاتيني حصري لهذه الفعالية، وحرصها بشكل عام في المشاركة في أبرز الفعاليات التي تمكن المرأة في عملها ودعمها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news