العدد : ١٥٠٨٩ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٨٩ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«فيفا البحرين» تعلن إطلاق مركز الابتكار

الاثنين ٢٤ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

سعيًا نحو تمكين المؤسسات عبر أحدث الحلول التقنية


 أعلنت فيفا البحرين إطلاق مركز الابتكار والذي يستعرض عددا من التقنيات المتطورة لدعم الرؤية الحكومية الرامية نحو التحول الرقمي، وذلك عبر تمكين المؤسسات والشركات بالإضافة إلى العملاء من استخدام حلول وخدمات الجيل الجديد. ويقع مركز الابتكار في مقر الشركة الرئيسي بضاحية السيف، إذ يمثل منصة لتطوير الحلول والتقنيات الحديثة لعديد من مجالات الأعمال، كما يشكل مركزًا لإنتاج الأفكار الإبداعية الجديدة.

وفي إطار سعيها الدؤوب نحو الاستثمار في أفضل الحلول التقنية من أجل توفير مجموعة واسعة من حلول الأعمال، تستعرض فيفا من خلال مركز الابتكار عددًا من التقنيات مثل تقنيات الأمن الفعلي والأمن السيبراني، مراكز بيانات ذكية ومدارة، الأتمتة في الضيافة، التعلم الإلكتروني عن بعد والحلول الصحية الذكية، المكاتب الذكية بالإضافة إلى آخر التحسينات على خدمات النقل وإدارة الأساطيل.

علاوة على ذلك، يقدم مركز الابتكار مناطق عرض تفاعلية، والتي من خلالها يتم استعراض مجموعة VIVA الواسعة من الحلول والخدمات المبتكرة، حيث يمكن تعديلها وفق احتياجات الأعمال والعملاء على حد سواء.

وبصدد الإعلان عن إطلاق مركز VIVA للابتكار، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين: «إن من أهم أركان استراتيجية الشركة هي الحلول التكنولوجية المتقدمة، وهذا ما سيركز عليه مركز الابتكار سعيًا للمزيد من المبادرات في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى دعم جهود الابتكار في مملكة البحرين. ومع إطلاق مركز فيفا للابتكار، سيُتاح للمؤسسات والشركات فرصة الاطلاع المباشر على مجموعة حلول تقنية المعلومات والاتصالات المتطورة والحديثة التي نقدمها».

والجدير بالذكر أن خدمات فيفا البحرين أسهمت إسهامًا كبيرًا في الدفع بعجلة التحول الرقمي بالنسبة لقطاعات الاقتصاد المختلفة، ومع التكنولوجيا كعنصر أساسي في عمليات فيفا، فإن الشركة مستمرة في تطوير الشبكة الأكثر مرونة بالإضافة إلى البنى التحتية المطلوبة لتمكين العملاء من تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news