العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

بنك البحرين والكويت ينظم اللقاء الثالث لنادي الموظفين السابقين

الأحد ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:00

في إطار جهوده الدؤوبة والرامية إلى تأكيد رعايته للكوادر البشرية واهتمامه بالموظفين بمن فيهم الموظفون السابقون، عقد بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية وخدمات الأفراد، اللقاء الثالث لنادي بنك البحرين والكويت للموظفين السابقين. وقد أقيمت الفعالية تحت شعار «زمن الماضي الجميل» بتاريخ 29 نوفمبر 2018 في قاعة المؤتمرات فندق الخليج بمملكة البحرين، بحضور نخبة من كبار مسؤولي القطاع المصرفي وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين والسابقين والإدارة التنفيذية وعدد كبير من الموظفين السابقين للبنك. 

وفي بداية الحفل، ألقى السيد رياض ساتر الرئيس التنفيذي للبنك كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام. وأشار إلى حرص إدارة بنك البحرين والكويت على تقدير ولاء موظفيه وتكريم كوادره السابقة التي أسهمت بشكل ملموس في إثراء مسيرة هذا الصرح الاقتصادي الكبير. فقد أنشأ البنك هذا النادي من أجل بناء حلقة تواصل بين الأجيال التي توالت عبر السنين وحققت نجاحات وإنجازات البنك.

وبعد كلمة الرئيس التنفيذي قام البنك بعرض فلم وثائقي يسرد فيه بعض الموظفين السابقين مسيرتهم في البنك ومواقف وأحداثا عاصروها خلال سنوات خدمتهم. وانتهزوا هذه الفرصة ليعبروا عن معنى وقيمة بنك البحرين والكويت لهم وماذا تعلموا من هذه المؤسسة الوطنية وماذا أضافوا لها. فتوحدت أحاسيسهم وأجوبتهم، إن بنك البحرين والكويت هو بيتهم وحياتهم، وتعلموا منه الكثير، فهو مدرسة خرجتهم وخرجت أجيالا عديدة من بعدهم.

لقي هذا الحفل صدى كبيرا في نفوس الموظفين السابقين الذين حضروا وأعربوا عن مدى سعادتهم وشكرهم للجهود المبذولة من قبل إدارة البنك, فإن إحياء هذا اللقاء جاء تقديرًا لعطائهم الوفير في خدمة البنك, ولتعزيز وتجديد التواصل واللقاء معهم. وقد شمل الحفل فقرات وألحان الطرب البحريني الأصيل والسحب على جوائز قيمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news