العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

وزير النفط يستقبل رئيس اللجنة العليا لمؤتمر "مينتكون 2018"

السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - 12:46

استقبل الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز المهندس عبدالحكيم القوحي رئيس اللجنة الاستشارية العليا واللجنة التنظيمية لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الخامس للصيانة والاعتمادية 2018 ؛ يرافقه المهندس نزار الشماسي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والدكتور ضياء توفيقي رئيس جمعية المهندسين البحرينية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.وبحضور ناصر السويدي مستشار وزير النفط وفيحان الفيحاني نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات والعلاقات الدولية بالهيئة.

وقد رحب الوزير بالمهندس عبدالحكيم القوحي والوفد المُرافق، مشيداً الوزير بالجهود المُخْلِصة التي بُذلت وساهمت في تحقيق النجاح المُمَيّز للمؤتمرات والفعاليات التي تُنَظِّمُها إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية وجمعية المهندسين البحرينية وعلى رأسها سلسلة مؤتمرات ومعارض الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية الذي تستضيفها مملكة البحرين كل عامين. وقد ثمن معاليه عالياً ما شهدته الفعالية الأخيرة من حضور لافت فاق 1300 مشارك من مختلف دول العالم وما تم طرحه من أوراق فنية وورش عمل وغيرها من الفعاليات المصاحبة، متمنياً التوفيق والسداد للجهة المنظمة وتحقيق ما يصبون إليه من تطلعات وانشطة مستقبلية تخدم هذا المجال والاطلاع عن كثب على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في هذا الشأن.

وقد استعرض المهندس نزار الشماسي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية الجهة المنظمة لمؤتمر ومعرض الصيانة والاعتمادية بعض الاحصائيات المتعلقة بالفعالية حيث أشار إلى انه قد تم تقديم 54 ورقة فنية متخصصة ومتنوعة وبمشاركة فعلية من مختلف دول العالم أي بزيادة 14 % عن فعالية مينتكون 2016، بالاضافة إلى عقد 4 ورش عمل على هامش المؤتمر وبحضور 123 مشارك. وأما بخصوص المعرض المصاحب فقد شاركت فيه 65 شركة اقليمية وعالمية اي بزيادة 40 % عن فعالية مينتكون 2016، مشيراً الشماسي إلى مجموع المشاركين والزوار لهذا الحدث المهم إلى أكثر من 1300 مشارك من 29 دولة اقليمية وعالمية اي بزيادة 30 % عن فعالية مينتكون 2016. كما استعرض المهندس نزار الشماسي أنشطة وفعاليات الجمعية خلال العام المقبل 2019 متطلعا إلى دعم ومساندة معاليه المستمرة لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه قدم المهندس عبد الحكيم القوحي رئيس اللجنة الاستشارية العليا واللجنة التنظيمية لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الخامس للصيانة والاعتمادية 2018 والوفد المرافق كل الشكر والتقدير والامتنان إلى الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط على دعمه المستمر وتوجيهاته القيمة التي ساهمت في النجاح المُميَّز لمؤتمر ومعرض الصيانة 2018. مثمنين عالياً الدور الكبير الذي قامت به الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركات النفطية البحرينية في الدعم والمساندة الأمر الذي ساهم في تحقيق النجاح لهذا الحدث الصناعي العالمي. متمنين كل التوفيق للهيئة والشركات النفطية التابعة لها لتحقيق المزيد من الازدهار والتنمية وتحقيق المزيد من الانجازات تحت ظل القيادة الحكيمة من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news