العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

زين البحرين تحتفي بمناسبة الذكرى السنوية الـ15 وتقدم المزيد من العروض الحصرية

السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ - 12:44

تحتفل شركة زين البحرين، شركة الإتصالات الرائدة في مملكة البحرين، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيسها من خلال تقديمها المزيد من العروض الحصرية ذات القيمة المضافة للعملاء الحاليين والجدد، ذلك ابتداءً من 20 ديسمبر.

وبهذه المناسبة، أعدّت زين البحرين مجموعة مميزة من العروض الترويجية للمنتجات لجميع عملاء زين الحاليين والجدد، وذلك تحت شعار الرقم "15" لتسليط الضوء على الذكرى الخامسة عشر لتأسيس الشركة. ستقدم الشركة الفرصة لكافة عملاء زين فرصة الفوز بجوائز قيمة من خلال قسيمة "إمسح واربح" عند استخدام تطبيق زين البحرين الإلكتروني، حيث سيحصل كل عميل الفرصة بالفوز على جائزة واحدة مجانا دون أجراء أي معاملة.

واستكمالاً لعروض الذكرى السنوية الخامسة عشر، ستقدم زين البحرين لجميع عملاء الدفع المسبق رصيداً إضافياً بنسبة 15٪ عند إعادة شحن الخدمة عبر تطبيق زين والموقع الإلكتروني، وتقديم بيانات شهرية إضافية تصل سعتها الى 15 جيجابايت لكافة المشتركين الجدد في خدمتي الدفع المسبق ولآجل. كما سيستفيد عملاء زين البحرين الجدد لخدمة البرودباند المنزلي من بيانات شهرية إضافية تصل سعتها الى 150 جيجابايت.

وقال محمد عبد الله زين العابدين، مدير عام شركة زين البحرين: "يعد هذا يوم مناسبة خاصة لجميع الموظفين والعاملين في زين البحرين إذ يعكس التقدم المحرز والنجاحات التي حققتها الشركة على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية. وبهذه المناسبة، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان إلى جميع أفراد عائلة زين البحرين لتفانيهم، وولائهم، وعملهم الدؤوب منذ تأسيس الشركة، وإلى جميع عملاء زين الذين كانوا وما زالوا مفتاح نجاح الشركة. تعكس عروضنا الخاصة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر على تأسيس زين البحرين، أسلوبنا لتقدير عملائنا لولائهم ودعمهم المستمر لنا". تعد زين البحرين، شركة الإتصالات الرائدة في مملكة البحرين منذ عام 2003. تولي الشركة اهتماماً كبيراً برضا العملاء وتضعها على رأس أولوياتها حيث تعمل باستمرار على تقديم عروض ترويجية فريدة من نوعها تعكس مدى تقدير زين البحرين لثقة ودعم عملائها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news