العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين والكويت يفتتح فرعًا جديدًا في مجمع اللؤلؤ التجاري

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

افتتح بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، فرعه الجديد الكائن في مجمع اللؤلؤ التجاري. وقد تم الافتتاح الرسمي يوم 6 ديسمبر الحالي برعاية رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي للبنك والمدراء التنفيذيين في بنك البحرين والكويت.

وتم اختيار موقع وتصميم الفرع الجديد ليخدم عملاءنا في منطقة المنامة وذلك بدمج فرعي السوق المركزي، فرع المنامة (شارع الحكومة)، ويوفر الفرع مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتكاملة، بما يضمن تجربة مصرفية متميزة لزبائن البنك، بالإضافة إلى مساحة شاسعة لمواقف السيارات، مما يتيح لهم الأريحية التامة للوصول إلى الفرع.

يقع فرع مجمع اللؤلؤ التجاري في الطابق الأرضي من المجمع، ويمكن الوصول إليه عبر البوابة الرئيسية، ويفتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً من السبت إلى الأربعاء. كما تمت إضافة جهاز صراف آلي بجانب البوابة الرئيسية لخدمات إيداع الشيكات، النقد، ذلك خلال ساعات العمل الرسمية للمجمع.

وتماشيًا مع خطة البنك في أن يكون في الصدارة دائما في خدمة العملاء، قام بنك البحرين والكويت بطرح العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة التي صممت لتعزيز التجربة المصرفية لزبائن البنك. وشملت، خدمة كيو آب، التطبيق المبتكر الذي يتم تحميله على أجهزة الهواتف الذكية ويتيح لزبائن خدمات الأفراد من البنك بحجز «تذكرة افتراضية» بتاريخ ووقت معين في أحد الفروع. وطرح خدمة السحب النقدي من دون بطاقة عبر شبكته واسعة النطاق من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين. وتتيح هذه المبادرة الرائدة لعملاء البنك سحب أموالهم النقدية من أي جهاز صراف آلي تابع للبنك من دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم بطريقة آمنة ومضمونة. كما تم طرح أول جهاز صراف آلي تفاعلي في المجمع المالي بمدينة عيسى. وتتيح هذه التكنولوجيا المرئية التفاعلية للزبائن إنجاز المعاملات والخدمات المصرفية عبر التواصل مع موظف الخدمة، في إطار معاملة تفاعلية مرئية ومسموعة تتم في الوقت الفعلي مع إمكانية الصرف الفوري للشيكات المسحوبة على بنك البحرين والكويت، السحب النقدي بمبالغ تزيد على ما هو متوافر في أجهزة الصراف الآلي الأخرى، فضلا عن العديد من المعاملات الأخرى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news