العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بالتعاون مع «تمكين» البنك العربي يستكمل برنامج تنمية المهارات القيادية والإدارية

الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلن البنك العربي - البحرين عن إتمام برنامج تنمية المهارات القيادية والإدارية الخاص بأعضاء الإدارة الوسطى والموظفين الرئيسيين في البنك، وذلك بالتعاون مع مركز أويسس للتدريب و”Lead Expert Consultancy” المدعوم من «تمكين». 

وقد اشتمل البرنامج - الذي استمر لمدة ستة أشهر - على نماذج من القيادة المتقدمة والتي تتوافق مع نهج البنك الاستراتيجي في التخطيط والتطور، كما أتاح البرنامج الفرصة لحوالي 40% من موظفات البنك لإبراز كفاءتهن وقدراتهن واكتساب المهارات القيادية والادارية التي تدعم تقدمهم الوظيفي. ويأتي هذا البرنامج في إطار جهود البنك العربي المتواصلة للاستثمار في قدرات ومهارات الموظفين، وتأهيلهم لشغل مناصب مرموقة في المستقبل.

وفي ختام البرنامج، منح محمد عاصم – مدير منطقة البحرين للبنك العربي الخريجين “شهادات ILM” من معهد القيادة والإدارة البريطاني، وذلك خلال حفل التخرج الذي أقيم في فندق «دبلومات راديسون بلو»، بحضور إدارة البنك العربي ومسؤولين من «تمكين»، وأعرب عاصم عن تقديره للجهود التي بذلها المتدربون في البنك العربي وإنجازاتهم وعملهم الدؤوب، كما قدّم شكره وتقديره إلى «تمكين» الداعم الرئيس والمساند في البحرين لتأهيل الكوادر الأكثر كفاءة لسوق العمل. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news