العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

طيران الخليج تطلق باقاتها للتوقف في البحرين

الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:00

أطلقت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- باقاتها للتوقف في البحرين، وذلك كجزء من خططها للترويج للمملكة كوجهة سياحية بين قاعدة مسافريها في أنحاء العالم. ويأتي برنامج التوقف الجديد بتوجيه من اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، وتتعاون فيه كل من طيران الخليج، وشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من شركات إدارة الوجهات المحلية بالبحرين.

مسافرو طيران الخليج المؤهلون لهذه الباقات يمكنهم الآن الحصول على تأشيرة دخول مجانية لاستكشاف البحرين في طريقهم لوجهاتهم النهائية. باقات التوقف المتوافرة لمسافري درجتي الصقر الذهبي والسياحية ولمدة تتراوح بين 1-4 أيام؛ يمكن حجزها على الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي للناقلة. الباقات الجديدة تؤمّن عددا من الخيارات المتنوعة كحجز الفنادق، والجولات السياحية، وجولات الاستكشاف للحصول على تجارب بحرينية مميزة.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة على أهمية التعاون مع طيران الخليج وجميع الجهات المعنية في مثل هذه المبادرات التي تروج لمملكة البحرين وتعزز مكانتها السياحية والتنافسية على كافة الأصعدة، لافتًا إلى سعادته باستمرار الدعم الذي تقدمه شؤون الجنسية والجوازات والإقامة للناقلة الوطنية في كل ما من شأنه تسهيل دخول مسافريها إلى المملكة.

كما عقّب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بقوله «يسعدنا التعاون مجددًا مع طيران الخليج من خلال هذه المبادرات الجديد لباقات التوقف في البحرين. لطالما اعتبرنا طيران الخليج شريكًا أساسيا في الترويج السياحي للبحرين، ونحن على ثقة بأن هذه المبادرات الجديدة مع الناقلة الوطنية ستقابل بالاستحسان والرضا من قبل مسافري الناقلة، وسيحثهم على استكشاف البحرين لدى توقفهم فيها، وربما العودة إليها ثانية لاستكشاف المزيد».

ومن جانب آخر قال السيد كريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: «تزخر البحرين بالكثير، ونحن سعداء بإنهاء عام 2018 المليء بالإنجازات بباقات التوقف الجديدة هذه. عند إتمام حجوزاتهم إلكترونيًا، جميع مسافرينا المؤهلون سيحظون بفرصة التوقف في البحرين حتى أربع ليال لاستكشاف مملكة البحرين؛ حيث يبقى هدفنا الرئيسي هو الترويج لمملكة البحرين على الصعيد الدولي».

وقد وسمت الناقلة عام 2018 بأنه عام التغيير لأنه تضمن العديد من التغييرات على الصعيد التجاري مثل العلامة التجارية الجديدة، واللون الجديد، والأسطول الجديد، والزي الرسمي الجديد، والوجهات الجديدة، والاستراتيجية الجديدة لطيران الخليج. وقد تسلمت طيران الخليج 5 طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وطائرة من طراز إيرباص 320 نيو في عام 2018، كما أطلقت الناقلة الوطنية رحلاتها إلى ست وجهات جديدة هي بنغالور وكاليكوت في الهند، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر، والدار البيضاء في المغرب، وباكو في أذربيجان.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news