العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

شركة ديـار المحـرق تستعـرض مشاريعها الرائدة فــي معرض العقارات الفاخرة بشنغهاي في الصين

الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

  أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، مشاركتها في معرض العقارات الفاخرة 2018 بمدينة شنغهاي في جمهورية الصين الشعبية، الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام بدءًا من 7 حتى 9 ديسمبر الجاري.

 عرضت شركة ديار المحرق نخبة من أبرز مشاريع ديار المحرق المتوافرة للبيع للتملك الحر لزوار معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي، وتشمل مشروعي البارح ذا الواجهة البحرية والنسيم المطل على القنوات المائية، وذلك ضمن مساعي الشركة لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق العالمية كأحد أهم المشاريع العقارية الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط.                   وتحرص الشركة على استقطاب شريحة أوسع من المستثمرين الأفراد والشركات من مختلف أنحاء العالم، الراغبين في الاستفادة من حلولها السكنية المتنوعة. كما تتطلع الشركة إلى تأكيد حضورها في قطاع التطوير العقاري على الساحة الإقليمية والدولية، وذلك إنطلاقًا من النجاحات العديدة التي حققتها الشركة في المبيعات ضمن مشاركاتها السابقة في عدد من المعارض العقارية الدولية.

    تمتاز مشاريع ديار المحرق بالتنوع في التصاميم والخصائص والأحجام، وذلك لتلبية مختلف تطلعات العملاء. يقدم مشروع البارح قسائم وفللا سكنية راقية مطلة على البحر بتصاميم تستعرض العناية والدقة في جميع التفاصيل، بينما تتوافر بمشروع النسيم حلول سكنية فاخرة بنمط استثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الاستجمامية. 

     وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر قائلا: «في إطار سعينا لتسليط الضوء على مشاريعنا على المستويين الإقليمي والدولي، والوصول إلى فئات أكبر من السكان والسياح من مختلف دول العالم، يسعدنا جدًا في شركة ديار المحرق المشاركة في معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي بجمهورية الصين الشعبية، جنبًا إلى جنب مع أبرز المطورين العقاريين من مختلف دول العالم كالصين وأمريكا وكندا والمملكة المتحدة. ونهدف عبر هذه المشاركة لجذب الاستثمارات الخارجية لمملكة البحرين وفتح آفاق أوسع للفرص السكنية التي تقدمها مدينة ديار المحرق، بما يسهم في تعزيز مكانة الشركة لتكون في مصاف كبرى شركات التطوير العقاري العالمية».

   وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: «بادرنا خلال وجودنا في معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي، باستعراض نخبة من الفرص السكنية بمشروع النسيم والبارح المتاحة للبيع للتملك الحر، وإطلاع الجمهور على أبرز التصاميم والتقنيات الحديثة التي نعتمدها في المشاريع. ونؤمن بأهمية هذه المشاركة في تحقيق نجاحات أكبر للشركة وشهرة أكبر لمدينة ديار المحرق حول العالم. وقد تشرفنا جدًا بالمشاركة في هذا المعرض، ونتطلع قدمًا للمشاركة في معارض عقارية عالمية أخرى في المستقبل القريب».

استضاف معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي بنسخته الثامنة عشر، أكثر من 200 شركة عقارية عارضة من مختلف أنحاء العالم. وأقيم المعرض بمركز شنغهاي للمعارض الواقع في قلب المدينة، حيث استقبل أكثر من 12,000 زائر من كبار الشخصيات حول العالم، كما انعقد على هامشه أكثر من 50 منتدى عقاريا.

    وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تؤسس نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news