العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

وفد بحريني يشارك في منتدى اقتصادي اجتماعي للشباب العربي

عبدالعزيز المعاودة.

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

يعقد في القاهرة وترفع نتائجه إلى القادة العرب


  يشارك وفد بحريني في منتدى المجتمع المدني والشباب المنعقد على هامش القمة العربية التنموية: الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة بعنوان شراكة وتضمان. وسينعقد المنتدى في مقر الجامعة العربية بالقاهرة خلال الفترة 12 - 13 ديسمبر الجاري.

وأوضح عبدالعزيز المعاودة الذي يمثل وفد البحرين، أن المنتدى سيركز على عدد من المحاور الاقتصادية والاجتماعية مثل الاستثمار في رأس المال البشري في منظمات المجتمع المدني، تعزيز الشراكة بين الحكومات ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، آليات تنفيذ العقد العربي لمنظمات المجتمع المدني، ودور منظمات المجتمع المدني في تعزيز الدور التنموي للشباب.

وأوضح المعاودة انه سيتم رفع نتاج المنتدى من خلال رسالة للقادة العرب في القمة تحت عنوان «شراكة وتضامن من أجل الإنسان العربي محور التنمية» وذلك بهدف تعزيز دور منظمات المجتمع المدني في الشراكة والتضامن مع المؤسسات الحكومية لتنفيذ المبادرات الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وما يعزز الاستثمار في رأس المال البشري.

والمعاودة هو عضو في جمعية الريادة الشبابية التي تُعنى بالتنمية المهنية لدى الشباب من خلال رؤية واضحة تجاه دعم الشباب البحريني ليصبح صاحب قرار وقدرة ومهارة وكفاءة وثقافة تنافسية عالمية، من خلال مجموعة من البرامج الرائدة والمتميزة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news