العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«البحرين الوطنية للتأمين» تفتتح فرعا جديدا بمجمع الهداية

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni) المملوكة لشركة البحرين الوطنية القابضة (BNH) افتتاح فرعها الجديد في المنامة الذي تم نقله إلى مجمع الهداية على شارع الحكومة.

     وكان الافتتاح برعاية رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية القابضة فاروق المؤيد بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين عبدالحسين دواني، وسمير الوزان الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة، ومسعود بدر المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا للمجموعة. 

     وبهذه المناسبة صرح عبدالحسين دواني، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين، قائلا: «لقد قامت الشركة بنقل فرعها إلى الموقع الجديد في المنامة ضمن خطة الشركة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء وضمان سهولة وصولها إلى أكبر شريحة ممكنة منهم، ويأتي هذا ضمن حرص الشركة الدائم على تحسين خدماتها والارتقاء بالتجربة التأمينية في جميع فروعها».

     وقال مسعود بدر المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين: «يأتي هذا ضمن جهودنا المتواصلة في توفير أعلى مستويات تجربة العملاء، حيث قمنا بمراجعة شبكة فروعنا للتأكد من أننا موجودون في مناطق قريبة من عملائنا ويأتي نقل الفرع في المنامة من بعد نقل فرع المحرق إلى موقع أفضل عام 2017 ما يسمح لنا بتقديم أفضل الخدمات للعملاء». وأضاف: «سنواصل تزويد عملائنا بأفضل منتجات التأمين وجودة الخدمة بأسعار تنافسية ومعايير عالية».

الصورة: 509

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news