العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

AFS تحصل على شهادة الالتزام بمعايير أمن البيانات

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

حصلت شركة الخدمات المالية العربية (AFS) المتخصصة في مجال تقديم حلول الدفع وتيسير التكنولوجيا المالية، على اعتماد معايير أمن البيانات في مجال قطاع بطاقات الدفع، الإصدار 3.2.1 (PCI DSS v3.2.1) من شركة سيسا SISA لأمن المعلومات. وجاء مستوى الاعتماد الأخير الذي حصلت عليه AFS نتيجة لامتثالها لأحد المعايير الأكثر صرامة في مجلس معايير أمن بيانات الدفع. حيث يهدف الامتثال لمعايير أمن البيانات في مجال قطاع بطاقات الدفع (PCI DSS) إلى رفع مستوى أمن عمليات الدفع وإلى جمع مجموعة معقدة من المتطلبات للمنظمات بهدف تنفيذ ضوابط متنوعة لتقليل الخطر. 

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية (AFS) بي. شندرا شيكر بالقول: «إن الالتزام بمعايير أمن البيانات في مجال قطاع بطاقات الدفع لا يبرز فقط التزام الشركة بتقديم حلول دفع إبداعية بل أيضًا السعي المتواصل لإيجاد الحلول الأكثر أمانًا لشركائنا ولعملائهم حول العالم». 

وصرَّح المُؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيسا، وورلد وايد دارشان سانثامورثي: يظهر هذا الاعتماد مدى الأمان الذي يتم الوصول به إلى بيانات حاملي البطاقات ومعالجتها، وفي الوقت ذاته تقديم أمن بيانات مضمون ويُمكن الاعتماد عليه من قبل عملاء الشركة وشركائها. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news