العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بن فقيه للاستثمار العقاري تتعاون مع روبيرتو كافالي لإنشاء مشروع واتر باي

الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

  وقّعت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري اتفاقية شراكة مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة روبيرتو كافالي التي ستتولى التصميم الداخلي للبرج الشرقي في مشروع واتر باي في خليج البحرين. ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الثاني من عام 2019، أما تاريخ التسليم فهو في الربع الرابع من عام 2019.

وتم إطلاق مشروع واتر باي عام 2018 وسيتم تطويره بالتعاون مع فنادق ومنتجعات باراماونت. يتألف المشروع من ثلاثة أبراج هي واتر باي المتوسّط، واتر باي الشرقي للشقق السكنية من تصميم روبيرتو كافالي، ووتر باي الغربي الذي أُطلق عليه اسم «باراماونت ريزيدينس البحرين» للشقق السكنية الفخمة.

ويقع المشروع قبالة فندق فور سيزونز خليج البحرين الفاخر المطلّ على المركز التجاري الأفنيوز مول وأفق مدينة المنامة الساحر، ستتولى مجموعة روبيرتو كافالي ابتكار تصاميم داخلية خاصّة بالبرج، حيث ستساهم أحدث مجموعة للإكسسوارات المنزلية في منح الضيوف التجارب الراقية والمتكاملة التي عهدوها من الدار العريقة.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه، «يسرّنا فعلاً الإعلان عن إنجاز آخر عظيم نضمّه إلى محفظة شركتنا، وتعدّ المبادرة الأولى من نوعها في مملكة البحرين. سيشهد قطاع العقارات في المملكة عما قريب مستوى جديدًا من الفخامة والإبداع، عندما يُرفع الستار عن المشروع السكني الذي يتميّز بتصميم داخلي فاخر من إبداع دار الأزياء العالمية الراقية روبيرتو كافالي».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news