العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

حملات السفر تنشط مع اقتراب إجازة العيد الوطني وتركيا الوجهة المفضلة

الأحد ٠٩ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

كتب: محمد القصّاص

بدأت مكاتب وحملات السفر تنشط قبل إجازة العيد الوطني المجيد بإعلان جداول مواعيد السفر عبر مختلف الوسائل الإعلانية، فيما اكتمل عدد الحجوزات في بعض مكاتب السفر وكانت الوجهة الأولى المفضلة عند الأغلبية من المسافرين هي تركيا.

وقال رئيس العلاقات العامة في أحد مكاتب السفر والسياحة أن حجوزات السفر إلى تركيا في إجازة العيد الوطني اكتملت منذ شهر، وهناك العديد من الزبائن يأتون الى المكتب أيضا قبل الإجازة بيوم واحد للحجز في اقروبات جديدة.

من جهة أخرى أفادت زهرة النهام مدير أحد مكاتب السفر والسياحة أن تركيا تعتبر الوجهة الأولى للمسافرين نظرًا إلى سعرها المناسب في عروض (البكج) المقدمة أثناء فترة إجازة العيد الوطني إضافة إلى رخص التذاكر بواسطة الطيران التجاري.

وأضافت أن الوجهة الثانية تأتي العمرة والزيارة لمكة والمدينة وتأتي بعدهما الكويت بالسفر عن طريق البري.

ولفتت إلى أن الكويت كانت متصدرة في السفر إليها بشكل سنوي، بينما إجازة العيد الوطني القادمة تصدرت تركيا الوجهة الأولى في السفر، مشيرة إلى ان ذا العام يصادف إجازة المدارس الخاصة أيضا التي تبدأ إجازتهم في الرابع عشر من ديسمبر الجاري حتى نهاية الشهر.

وفي السياق ذاته تعمل مكاتب حملات السفر سباقا محموما في عرض أسعار السفر بغية جذب أكبر عدد ممكن، وتتفاوت أسعار أصحاب مكاتب الحملات والعروض المقدمة للمسافرين في الفندق كل بحسب إمكانيته وطريقته في الكسب، منهم من يوفر شرب الشاي والماء على مدار الساعة وآخرون يعملون على توفير إحدى الوجبات للمسافرين وتقديم بعض الأنشطة والبرامج المفيدة لإعلاء سمعة اسم الحملة وزيادة أعداد المسافرين في المستقبل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news