العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«BIBF» يتيح لطلبته خدمة دفع الرسوم عبر تطبيق «MaxWallet» و«BenefitPay»

الأحد ٠٩ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت شركة كريدي مكس شراكتها مع معهد «BIBF» والتي ستوفر خدمة الدفع السريع بواسطة محفظتها الإلكترونية «MaxWallet» لحاملي بطاقاتها. وتمكن الاتفاقية بين شركة كريدي مكس وشركة بنفت لتوحيد رمز الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية QR Code مستخدمي تطبيق MaxWallet ومستخدمي BenefitPay من اتمام عمليات الدفع في كل المحلات التجارية التي توفر خاصية الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية.

وتم التوقيع على الاتفاقية بمقر معهد BIBF بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا والدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ مدير عام معهد BIBF وعبدالواحد جناحي المدير التنفيذي لشركة بنفت ومسؤولين آخرين من كريدي مكس وBIBF وبنفت.

وبهذه المناسبة، أشاد يوسف علي ميرزا بهذا التعاون مع معهد BIBF وخاصة في توجهاته الرقمية الجديدة، حيث يمكن للطلبة دفع رسوم البرامج التدريبية ودورات المعهد المختلفة بشكل آمن وسهل باستخدام هواتفهم المحمولة فقط، كما سيوطد هذا التعاون أواصر العلاقات بين شركة بنفت وقطاع التعليم في مملكة البحرين.

من جانبه، أشار الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ إلى ان هذه الشراكة ستعزز خدمات المعهد من خلال توفير خيار الدفع غير النقدي لكل الطلاب بأسلوب أبسط وأسهل من دون تكبد عناء مراجعة مكاتب التسجيل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news