العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«هيل آند نولتون ستراتيجيز» أفضل شركة علاقات عامة لعام 2018

الأحد ٠٩ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

نالت شركة «هيل آند نولتون ستراتيجيز» جائزة أفضل شركة علاقات عامة كبرى لعام 2018، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي نظمته جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة «ميبرا» الأسبوع الماضي في دبي، كما حصدت الشركة 12 جائزة أخرى، منها ست جوائز ذهبية وثلاث جوائز فضية وثلاث برونزية.

يأتي هذا الإنجاز انطلاقاً من جهود الشركة في تعزيز الاتصال بين عملائها وجمهورهم المستهدف من خلال خدمات وحملات إعلامية ورقمية مؤثرة، بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة عمل ناجحة وتحقيق نمو مطرد في المنطقة.

وتعتبر «هيل آند نولتون ستراتيجيز» أولى شركات العلاقات العامة الدولية التي تأسست في منطقة الخليج، حيث افتتحت أول مكاتبها في البحرين عام 1985 تحت اسم «الخليج هيل آند نولتون» وساهم في تأسيسها رئيس مجموعة «ماركوم الخليج» رئيس مجلس إدارة شركة «هيل اند نولتون ستراتيجيز» في دول المنطقة خميس المقلة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز الذي حققته الشركة، قال المقلة: «منذ 33 عاماً سجلت الشركة حضورها الأول في المنطقة عبر بوابة البحرين، واليوم رسخت الشركة مكانتها وعززت تواجدها الإقليمي حيث تقدم خدماتها من 11 مكتباً موزعين في مختلف أنحاء المنطقة، ويشكل هذا الإنجاز لحظة بارزة في مسيرة الشركة وتتويجاً لجهودها، ونفخر بما حققته الشركة من نجاحات ونتطلع إلى مواصلة مسيرتها المتميزة». 

من جانب آخر، قال بشار القاضي الرئيس التنفيذي لشركة هيل آند نولتون ستراتيجيز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: «تحظى «هيل آند نولتون ستراتيجيز» بفريق عمل متفانٍ يعكس التزام الشركة بتقديم أرقى خدمات العلاقات العامة والاتصال للعملاء وبشكل احترافي مبتكر، وتؤكد هذه الجوائز قدرتنا على مواكبة المتغيرات المتسارعة في القطاع واستحداث خدمات جديدة تلبي كافة احتياجات العملاء في كافة أنحاء العالم».

الجدير بالذكر أن جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامّة (ميبرا) تعتبر الجهة الرائدة في قطاع الاتصال الإعلامي والعلاقات العامة على مستوى المنطقة، وتضم في عضويتها أكثر من 1000 جهة تمثل وكالات استشارية، وشركات تملك أقساماً داخلية للعلاقات العامة، وخبراء أفراد في هذا المجال.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news