العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«إنجاز البحرين» تكرم طالبات الجامعة الملكية للبنات

السبت ٠٨ ديسمبر ٢٠١٨ - 13:46

تحت رعاية سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة إنجاز البحرين، أقيم حفل تكريم فريق طالبات الجامعة الملكية للبنات (تعاون) الفائز بمسابقة إنجاز العرب لرواد الأعمال في نسختها الثانية عشر بدولة الكويت، وذلك في فئة أفضل منتج على مستوى الجامعات، في حفل تكريم اقيم في الجامعة الملكية للبنات بمنطقة الرفاع.

واستهل الحدث بكلمة القتها سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، قائلة: يشرفنا أن نشيد بالجهود الرائعة التي يبذلها طلابنا، ونود أن ننتهز هذه الفرصة لتهنئة الفريق الفائز، نحن فخورين للغاية بالمكان الذي نقف فيه اليوم وننتظر المزيد من النجاح في المستقبل. هناك إمكانيات قوية في شبابنا، ومع هذه الإنجازات الملموسة نحن نرى مستقبل مشرقًا وواعدا لمملكة البحرين. وأخيراً نود أن نشكر رئيس الجامعة ومجلس الإدارة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس على هذه الجامعة المتميزة وعلى طلابها المتميزون".

تلى ذلك كلمة ألقاها القائم بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات الدكتور ديفيد ستيوارت، أعرب فيها عن فخره بالإنجاز الذي حققه الفريق الفائز في هذه المسابقة الإقليمية الهامة والمكون من الطالبات آلاء محمد و فاطمة أسد، واسماء الملحم، ومروة حيدر، ورزان جمال و مريم القعود، وأكد على سعي الجامعة الملكية للبنات لنشر ثقافة ريادة الأعمال عبر تقديم المقررات الأكاديمية في هذا المجال، ناهيك عن أسبوع ريادة الأعمال الذي يقام سنوياً في الجامعة وتحصل الطالبات فيهما على المهارات اللازمة للوصول إلى أفكار مبتكرة وترجمتها إلى خطط عمل ومشاريع فريدة من نوعها. وذكر أن "هذا الفوز هو ثمرة العمل الشاق الذي قمن به طالبات الجامعة الملكية للبنات بهدف رفع علم مملكة البحرين عالياً في المحافل الإقليمية والدولية، وتأكيداً على المستوى العالي من المعرفة والمهارات الذي تتحلى به طالبات الجامعة بشكل خاص وطلاب البحرين بشكل عام، من اجل تحقيق الإنجازات". وأضاف الدكتور ستيوارت: "اليوم نحتفل جميعنا بهذا الفوز، ولا أعني بذلك الفوز في المسابقة فقط، بل فوزنا لما وصلنا إليه من أهداف في التمكين والتميز على اعلى المستويات، كما اننا نحتفل بروح الشابات المملوءة بالتفاني والإخلاص في العمل وسعيهن لوضع بصمتهن في مجال ريادة الأعمال وهن على مقاعد الدراسة، كل ذلك يثبت حقيقة ان الجامعة الملكية للبنات هي أفضل جامعة خاصة في مملكة البحرين من حيث تقديم الجودة في التعليم ولكونها أول جامعة خاصة في مملكة البحرين تحصل على الاعتمادية من مجلس التعليم العالي.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية للبنات قد فازت على مستوى البحرين في تحدي إنجاز البحرين في فئة أفضل شركة للجامعات لسنتين على التوالي، كما أنها الجامعة الوحيدة التي مثلت مملكة البحرين في مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الاعمال لمدة عامين وحصلت على جائزة أفضل منتج هذا العام 2018.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news