العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«التسهيلات» تفتتح معرضها الثاني للسيارات

الجمعة ٠٧ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

افتتحت شركة تسهيلات البحرين الأربعاء (5 ديسمبر 2018) معرض البحرين للسيارات الذي يقام للسنة الثانية على التوالي بعد النجاح المبهر الذي حققته النسخة الأولى العام الماضي. 

بدوره، أكد الدكتور عادل حبيل الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية أن معرض البحرين للسيارات سيجمع بين تجار السيارات لعرض أحدث العروض والزبائن الراغبين في شراء سيارات جديدة قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة بأدنى معدلات ربح ممكنة وبأسعار تنافسية، بمشاركة تجار السيارات وأكبر معارض السيارات في المملكة لعرض منتجاتهم وخدماتهم بما في ذلك مونتريال، GAC، شونيز، أكزوتك، الفخامة للسيارات، بانوراما والمزيد.

وسيوفر المعرض خيارات التمويل لشراء السيارات عبر القروض الميسرة وبنسب أرباح مخفضة للمشترين بالإضافة إلى تخليص فوري لجميع المعاملات اللازمة لشراء السيارات بما في ذلك التسجيل والتأمين، حيث سيكون بمقدور الزائرين اتمام عملية شراء السيارة خلال وقت واحد في المعرض. كما سيتمكن الزوار أيضًا من استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة خلال المعرض.

وسيضم المعرض بيع أرقام السيارات المميزة وعرض مجموعة واسعة من أكسسوارات السيارات من علامات تجارية عالمية والعروض التسويقية المصاحبة لمنصات العرض كقسائم الربح والهدايا الفورية. كما سيشتمل المعرض على العديد من الأنشطة المصاحبة للزوار مثل السحوبات اليومية والمسابقات. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 12 ألف زائر من جميع أنحاء البحرين.

ويعتبر معرض البحرين للسيارات الوجهة الشاملة والأخيرة لاستكشاف أحدث عروض السيارات من كافة العلامات التجارية تحت سقف واحد، وسيمثل آخر فرصة لشراء سيارة قبل تطبيق القيمة المضافة بأفضل الأسعار. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news