العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

الرياضة

رئيس اتحاد الكرة يهنئ المؤيد بالثقة الملكية السامية

الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 13:51

بعث رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، برقية تهنئة إلى وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن توفيق المؤيد؛ بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينه وزيرا لشؤون الشباب والرياضة.

وهنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن توفيق المؤيد بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية، مشيرا إلى أن الوزير أيمن توفيق المؤيد يعد من الكفاءات الشبابية التي ستسهم في دعم الحركتين الشبابية والرياضية في مملكة البحرين عبر قيادة وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وتمنى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة كل التوفيق لوزير شؤون الشباب والرياضة في مهمته القادمة، والسير في طريق تطوير المنظومتين الشبابية والرياضية بما يسهم في تحقيق التطلعات والارتقاء بالرياضة والشباب البحرينيين.

إلى ذلك، أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها وزير شؤون الشباب والرياضة السابق هشام الجودر، مشيرا إلى أن الجودر ساهم في الارتقاء بعمل الوزارة وتحقيقها إنجازات مختلفة عبر البصمات المختلفة التي وضعها في قطاعي الشباب والرياضية، متمنيا كل التوفيق للجودر.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news