العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

طالبات الجامعة الملكية للبنات يخطفن الاضواء ويحققن فخراً للبحرين

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 13:40

اثبتت طالبات الجامعة الملكية للبنات كفاءاتهن وقدراتهن في نيل وتحقيق الإنجازات الدولية عبر تمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في المحافل والمسابقات واللاتي استطعن بها ان ان يتفوقن على العديد من اقرانهن من مختلف البلدان ورفع اسم مملكة البحرين عالياً ويتمثل آخرها في فوز الطالبة شيخة العباسي بالميدالية الذهبية في المسابقة الآسيوية للمهارات بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

واستطاعت الطالبة شيخة العباسي، والتي تدرس سنتها الرابعة في تخصص التصميم الجرافيكي بكلية الفنون والتصميم في الجامعة الملكية للبنات نيل الميدالية الذهبية في فئة الكبار بالمسابقة الآسيوية الأولى للمهارات والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي مسابقة دولية تشارك فيها عشرين دولة من انحاء آسيا، متفوقة بذلك على العديد من الدول المتنافسة كاليابان وكوريا والصين.

يضاف هذا الفوز إلى سلسلة من الإنجازات التي حققتها طالبات الجامعة الملكية للبنات في الآونة الأخيرة، منها فوز فريق الجامعة (تعاون) المشارك في تحدي إنجاز العرب بجائزة افضل منتج في فئة الجامعات عن كتاب مبتكر بإسم  « RestnGo» وهو كتاب خفيف الوزن يمكن تحويله إلى مقعد، طاولة جانبية، مسند أقدام أو كقطعة زينة في الأماكن العامة والمنازل والمكاتب. كما ان فريق تعاون قد فاز بجائزة افضل شركة في تحدي انجاز البحرين قبل مشاركته في تحدي إنجاز العرب والذي اقيم حفل اختتامه في دولة الكويت بتنظيم مؤسسة إنجاز العرب.

وتعقيباً على هذه الإنجازات، عبّر القائم بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات الدكتور ديفيد ستيوارت عن فخره بالإنجازات التي يحصدنها طالبات الجامعة وتمثيلهن لمملكة البحرين خير تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية، مؤكداً على ان طالبات الجامعة يكتسبن المهارات والخبرة من الأنشطة والمقررات الأكاديمية التي تقدمها الجامعة على اعلى مستوى بقوله "نحن نسعى دوماً لتقديم ماهو أفضل لطالباتنا من توفير بيئة أكاديمية تسمح بالتفوق والتنافسية، وانشطة وفعاليات تثري عنصر الخبرة المهنية، والاهم من ذلك تقديم كافة اشكال الدعم للطالبات للوصول بمخرجات تعليمية تتوافق مع رؤية الجامعة ورسالتها وبما يتماشى مع مسيرة التعليم والإنجاز تحت ظل رؤى واهداف القيادة الحكيمة في مملكة البحرين بمجال التعليم العالي".

واضاف ستيوارت "اليوم نحصد ثمار هذه المساعي، وان خير استثمار في اي مجتمع هو الاستثمار في  التعليم وطالبات وطلاب العلم واثرائهم وتمهنيهم في مختلف المحافل. اهنئ بناتي الطالبات على كفاءتهن وفوزهن، وتهنئة اكبر لهن على رفع راية البحرين في هذه المحافل، متمنياً لهن المزيد من الانجازات والتقدم".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news