العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

النيابة تستجوب متهما بحيازة 24 أفعى وسحلية في منزله

المحامي العام أمينة عيسى.

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 11:07

صرحت المحامي العام أمينة عيسى رئيسة نيابة الوزارات والجهات العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من مركز شرطة مدينة عيسى بما أسفرت عنه التحريات من قيام أحد الأشخاص بتربية أفاع كبيرة الحجم في منزله مما يشكل خطراً على القاطنين بالحي، وأنه يستغل تلك الأفاعي وذلك بتقاضي مبالغ من الأطفال الراغبين في التصوير معها.

وبناء على ذلك أصدرت النيابة العامة أمراً بضبط المتهم وبتفتيش مسكنه وضبط الأفاعي التي يحوزها، وقد أسفر تنفيذ الإذن عن ضبط عدد من الزواحف تتمثل في 13 أفعى كبيرة الحجم فضلاً عن 29 سحلية.

وقد باشرت النيابة العامة استجواب المتهم وأمرت بالتحفظ على الزواحف المضبوطة بمعرفة الجهة الإدارية المختصة ومازال التحقيق مستمراً وصولاً الى مصدر الزواحف المضبوطة.

وكانت الجهات المعنية قد تمكنت من ضبط بحريني بمدينة عيسى يقوم بتربية أفاع كبيرة الحجم بمقر سكنه بما يشكل خطراً على القاطنين في الحي، كما يقوم بمزاولة عمل تجاري من دون ترخيص من الجهات المختصة وذلك عن قيامه أخذ مبلغ مالي من الأطفال القاطنين في الحي نظير التصوير مع الأفاعي التي يقوم بتربيتها في مقر سكنه.

وكانت تحريات شرطة الجنوبية قد تأكدت من الواقعة فتم استصدار إذن من النيابية العامة بضبط وتفتيش مقر سكن المتهم وتم الانتقال للموقع بالتنسيق مع كل من ادارة الرفق بالحيوان والمجلس الأعلى للبيئة وتم ضبط عدد 13 من الأفاعي الكبيرة الحجم المختلفة الألوان، كما تم مشاهدة عدد 29 من السحالي «الأغوانا» وتم نقل الأفاعي إلى محمية العرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news