العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

الشيخ خالد بن عبدالله يفتتح الفرع السابع للولو هايبرماركت في سار

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

كتبت: زينب إسماعيل

تصوير- عبدالأمير السلاطنة

تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء في البحرين، افتتحت مجموعة لولو أحدث فروعها في مجمع الأتريوم بمنطقة سار، والذي يعد الفرع السابع في البلاد و156 على مستوى العالم.

حضر حفل الافتتاح رئيس ديوان ولي العهد، الشيخ خليفة بن دعيج، ووزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد الزياني ووزير العمل، جميل حميدان ووزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد وسفراء الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وماليزيا والهند وسيرلانكا وعدد من كبار الشخصيات.

بدوره، أفاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، يوسف علي محمد مسليم على هامش الافتتاح للصحفيين أن المجموعة تخطط لرفع عدد متاجرها إلى 10 بحلول عام 2021، بحيث تتوزع في مناطق البحرين كافة، ما سيرفع حجم استثمار المجموعة إلى 150 مليون دينار بحريني، كاشفا عن «افتتاح فرع جديد في سوق المحرق المركزي بحلول الربع الثاني من العام المقبل».

وذكر «يبلغ حجم استثماراتنا الحالية في البحرين ما يقارب 125 مليون دينار بحريني تتوزع على 7 هايبرماركت ومجمع تجاري واحد».

ويقع الفرع الجديد في منطقة سار، بالقرب من جسر الملك فهد. صمم المتجر الواسع على مساحة تصل إلى 10 آلاف قدم مربعة، بحيث يقدم أحدث مفاهيم التجزئة بجانب التكنولوجيات الحديثة من أجل تسهيل عملية التسوق والعرض.

ولفت إلى أن «المركز اللوجيستي المتطور التابع لمجموعة لولو، المخصص للتوزيع داخل البلاد والممتد على مساحة تصل إلى 400 ألف قدم مربع، لا يدعم التوسع في تجارة التجزئة فقط بل يسهم في ضمان الأمن الغذائي».

وقال «يعد افتتاح الفرع 156 للولوهايبرماركت على مستوى العالم والسابع في مملكة البحرين مصدر فخر كبير بالنسبة لنا. إنها دلالة على ثقتنا الراسخة بمستقبل البحرين المشرق والتزامنا بأن نكون جزءا من تقدم المملكة».

وتابع قائلا «إن نمونا في البحرين يتحقق بدعم من رؤية القيادة الرشيدة والبيئة الاقتصادية الصديقة للاستثمار وقدرة موظفينا البحرينيين على استيعاب أسلوب خدمة لولو والالتزام به، ما يضع العملاء على قائمة أولوياتنا. نشكر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وشعب هذا البلد العظيم على تشجيع جميع جهودنا واستراتيجياتنا التوسعية في البحرين».

وكونه مشروعا تجاريا ضخما بالنسبة لقطاع التجزئة، شدد يوسف علي على التزام مجموعة لولو بأهداف حكومة البحرين المتمثلة في تدريب وتوظيف البحرينيين، مبينا أن «قوى العمل البحرينية تشكل نواة عملياتنا في المملكة، وهي مفتاح نجاحنا».

وأردف قائلا «نعمل بشكل وثيق مع وزارة العمل لدعم تدريب البحرينيين من أجل تنمية قدراتهم وتأكيد قدرتهم على تولي المناصب الإدارية والمتخصصة، ليس فقط في المملكة، بل عبر شبكة اللولو الممتدة في بقية دول مجلس التعاون الخليجي أيضا. هناك أكثر من 1200 بحريني يعملون ضمن المجموعة وسنواصل دعم خطة الحكومة البحرينية من خلال توفير فرص عمل لمزيد من البحرينيين في مشاريعنا القادمة».

وسيخدم الفرع سكان منطقتي البديع وسار، فضلا عن تواجده في موقع قريب للقادمين من المملكة العربية السعودية، ما يلبي احتياجات الزوار الواصلين عبر الحدود. وكما عوّدَ زبائنه، يوفر لولوهايبرماركت مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة والسعر المناسب تحت سقف واحد، كما يقدم منفذ البيع بمناسبة الافتتاح عروضا ترويجية تشمل مجموعة من المنتجات وبأسعار جذابة.

كما حضر حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي للولو، السيد سيفي روباوالا والمدير التنفيذي أشرف علي أم أي، ومدير اللولو في البحرين ومصر، جوزير روباوالا وعدد من مسؤولي المجموعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news