العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

فتيات الرفاع ومدينة عيسى يتصدرن دوري السلة بـ«رياضية»

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

تصدرت فتيات الرفاع ومدينة عيسى لكرة السلة جدول الترتيب العام لدوري البرنامج التنافسي الرياضي للفتيات «رياضية»، وهو البرنامج الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضية، حيث جاءت صدارة الفريقين على أثر نتائج الجولة الثانية التي لُعبت يوم أمس الأول (الثلاثاء) على صالة نادي المنامة، وهي الجولة التي شهدت ثلاث مواجهات جمعت فريق مدينة عيسى مع فريق المحرق، وفريق النجمة مع فريق الحالة، وفريق الرفاع مع فريق المنامة.

فتيات مدينة عيسى تمكنوا من تحقيق الانتصار الثاني في الدوري بعد التفوق على فتيات فريق المحرق في مباراة جاءت متكافئة نوعًا ما وانتهت نتيجتها لصالح مدينة عيسى بــ50 نقطة مقابل 37. ومنح هذا الفوز فتيات مدينة عيسى نقطتين ليصبح مجموع نقاط فريق مدينة عيسى 4 نقاط، فيما فتيات المحرق خسرن المواجهة الثانية على التوالي وبالتالي في رصيدهن نقطتان.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا للاعبتي فريق مدينة عيسى منى جهاد وآية عبدالحسن اللتين تكفلتا بتسجيل معظم نقاط الفريق، فيما تألقت من جانب فريق المحرق اللاعبة مي يعقوب.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع فتيات النجمة بفتيات الحالة، فقد دخل الفريقان المواجهة دون انتصار بعد أن خسرا اللقاء الافتتاحي في الدوري، وبالتالي حاول كل فريق جاهدًا البحث عن الفوز حتى آلت الأمور في نهاية المباراة لصالح فريق الحالة بنتيجة 44 مقابل 32 نقطة، وبالتالي حصدت فتيات الحالة نقطتين ليصبح رصيد الفريق 3 نقاط وظلت النجماويات على رصيد نقطتين، وجاءت المباراة متساوية المستوى بين الطرفين.

أما آخر المواجهات بين فريقي الرفاع والمنامة، فإن فتيات الرفاع واصلن التألق وحققن الانتصار الثاني على التوالي في الدوري بنتيجة كبيرة بلغت 84 مقابل 35 نقطة، وتمكنت لاعبات الرفاع من الاستحواذ على الأفضلية طوال الأشواط الأربعة، وتألقت اللاعبة حصة فريد في اللقاء والتي سجلت نقاطا كثيرة للفريق السماوي لتصعد برصيد فريقها إلى 4 نقاط، فيما فتيات المنامة أصبح في رصيدهن 3 نقاط.

وتحدثت مدربة فريق مدينة عيسى فاطمة رياضي بعد لقاء فريقها مع المحرق، وأكدت أن فريقها يسعى للمنافسة على تحقيق مركز متقدم، مشيرةً إلى أن فريقها يضم لاعبات صاعدات أمامهن مستقبل كبير، وموضحةً أن الفريق تمكن من تقديم أداء جيد توج بالفوز على فتيات المحرق، مشددةً على ضرورة مواصلة العمل في التدريبات من أجل تطوير الأداء من مباراة إلى أخرى.

أما مدرب فريق المحرق لفتيات كرة السلة مرتضى محمد، فقد أبدى نوعًا من الرضا فيما يخص أداء لاعباته في لقاء مدينة عيسى رغم الخسارة، وقال إن لاعباته قدمن أداء أفضل من المباراة الأولى، وتوقع أن يتطور الأداء في قادم المباريات، مشيرًا إلى أن الدوري طويل وأنه يسعى للعمل بشكل جدي للمباراة المقبلة بحثًا عن الفوز الأول في البطولة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news