العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

وفد الأكاديمية يغادر للمشاركة في بطولة هاميلتون الدولية بدبي

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

اتحاد السباحة – المركز الإعلامي: تغادر بعثة اكاديمية الاتحاد البحريني للسباحة اليوم للمشاركة في بطولة نادي هاميلتون الدولية التي تقام منافساتها في الفترة ما بين السادس والثامن من الشهر الجاري في مدينة دبي الإماراتية، حيث تعد هذه المشاركة الثانية للاكاديمية على المستوى الخارجي منذ إعلان تأسيسها.

ومن جانبه عبر رئيس الاتحاد البحريني للسباحة المستشار الدكتور محمد مجبل عن دعم مجلس الإدارة الجديد للاتحاد لكافة الفعاليات والمشاركات التي تقام تحت مسمى الاكاديمية، مؤكدًا أن التواجد في مختلف المحافل والبطولات الإقليمية والقارية هو أحد أهم أهداف الإدارة الجديدة للاتحاد.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن تواجد اسم المملكة في تلك الأحداث الرياضية ورفع علم البلاد لا يقل أهمية عن تحقيق الإنجازات والنتائج الإيجابية، متابعًا: «تنفيذًا لاستراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فإن تطوير رياضة السباحة التي تعتبر إحدى أهم الرياضات الأولمبية يحتم علينا السعي للتواجد في مختلف الأحداث والبطولات قدر الإمكان».

كما أشاد رئيس الاتحاد المستشار الدكتور محمد مجبل بالسباحين الذين سيمثلون الأكاديمية في بطولة نادي هاميلتون الدولية، معتبرًا أنهم يمثلون مواهب تملك مستقبلا كبيرا في عالم السباحة على المستويين المحلي والإقليمي، متابعًا: «بالطبع نهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على منصات التتويج، ولكن بالنسبة إلى هؤلاء الشبان فإن الاحتكاك وكسب الخبرة والتعرف على أجواء البطولات الدولية يعتبر كذلك مكسبا مهمّا بالنسبة إليهم»، متمنيًا كل التوفيق لهم في هذه المشاركة المهمة. 

ويترأس وفد الأكاديمية في بطولة نادي هاميلتون الإداري داوود المالكي، إلى جانب السباحين علي صادق العلوي وسيف تهامي وسيد أحمد العلوي وفارس تهامي. وكان السباحون الأربعة قد مثلوا الأكاديمية في بطولة مانولاس التي اقيمت في العاصمة العُمانية مسقط مؤخرًا، وتمكنوا من تحقيق العديد من الميداليات الملونة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news