العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

شـــركـــة يــــــوســــــف خــــلـــيـــل الـــمـــؤيـــد وأولاده تــدشـــن «واي كـــي أوتـــومـــول» فــي الـجـنـبـيـــة

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

قام السيد فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده يوم أمس بتدشين فرع «واي كي أوتومول» في الجنبية. ويمثل «واي كي أوتومول» مفهومًا فريدًا من نوعه حيث يمكن لمالكي السيارات من جميع الموديلات الحصول على مستوى لا يُضاهى من أحدث خدمات السيارات تحت سقف واحد، وذلك بدءًا من مرافق بيع مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة وتأجير السيارات، وحتى الخدمات الأخرى مثل الصيانة الدورية وخدمات الإطارات والبطاريات والتصليح الذكي وخدمات العناية بالسيارات وغيرها الكثير، وتأتي جميعها ضمن منشأة واحدة.

 وقد تفضل بحضور الفعالية المديرون الإداريون في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وهم: السيد فريد المؤيد نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيدة منى المؤيد المدير التنفيذي، وأعضاء مجلس الإدارة السيدة ليلى المؤيد، والسيدة سلوى المؤيد، والسيدة آمال المؤيد، والسيد محمد المؤيد، والسيدة هلا المؤيد، والسيد غوردون بويل، والسيد ألوك غوبتا الرئيس التنفيذي.

وفي سياق كلمته أثناء الفعالية قال السيد محمد فاروق المؤيد: «طُوِّر مركز واي كي أوتومول في الجنبية ليكون منشأة شاملة تلبي جميع احتياجات العملاء بغض النظر عن موديل السيارة التي يمتلكونها أو يقودونها. ونحن ندرك أنه كان هناك نقص في مراكز الخدمات المتطورة في هذه المنطقة، لذا فقد تبلورت رؤيتنا حول تأسيس منشأة يمكنها تقديم أعلى المعايير التي عُرفت بها شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده فيما يتعلق بالمهنية والاعتمادية، مع توفير مستوى فائق الجودة من الخدمات لكل المقيمين بالمنطقة في الوقت ذاته. ونحن نتطلع مستقبلاً إلى توسيع نطاق هذا المفهوم المميز ونشره في جميع أنحاء المملكة لتصبح خدماتنا أقرب إلى المستخدم النهائي وفي متناوله بمنتهى الراحة والسلاسة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news