العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

مجوهرات آسيا تقيم أول معرض احتفالي لها للإسهام في عمل الخير

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

تعلن «مجوهرات آسيا» إحدى أكبر شركات المجوهرات في البحرين، إقامة أول معرض احتفالي لها لجمع التبرعات الخيرية، تعرض فيه مجموعة واسعة من المجوهرات الراقية والساعات المتطورة بأسعار مخفضة بشكل كبير وذلك تزامنًا مع موسم الأعياد.

وسيقام المعرض الخيري يومي 9 و10 ديسمبر 2018 في صالة الإيوان في فندق شيراتون البحرين من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

وسيتم التبرع بجزء من عائدات المعرض لمبادرة «ابتسامة» التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم في مملكة البحرين، إضافة إلى نشر الوعي حول هذا المرض والوقاية منه.

ونوه صباح عبدالرحمن الزياني رئيس جمعية المستقبل الشبابية، بهذه المبادرة الأولى من نوعها من قبل مجوهرات آسيا التي تعكس التزام الشركة الدائم بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني والشرائح الأكثر ضعفا. وقال الزياني إن دعم مؤسسات القطاع الخاص لمبادرة «ابتسامة» يمكِّنها من المضي قدما في تنفيذ برامجها ومبادرتها الرامية إلى دعم الأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين ونشر الوعي بهذا المرض بين جميع شرائح المجتمع.

ومن خلال معرض جمع التبرعات هذا تطلق «مجوهرات آسيا» موسم العطاء، حيث تتاح الفرصة للمتسوقين لشراء المجوهرات والساعات من أكبر العلامات التجارية العالمية لأحبائهم بأسعار مخفضة جدًا وفي الوقت نفسه الشعور بالرضا والارتياح لأن مشترياتهم تسهم في دعم قضية نبيلة وهي خدمة الأطفال المصابين بالسرطان.

 ويوفر المعرض للساعين إلى شراء هدايا ثمينة لعائلاتهم وأحبائهم أو روائع فريدة يحتفظون بها لأنفسهم خيارات واسعة من المجوهرات الأوروبية الرائعة والساعات العالمية الشهيرة. وتتضمن القطع التي جرى تقديم تخفيضات سخية على أسعارها مجموعة من الخواتم والأقراط والعقود والأساور الألماس والذهب والساعات من الماركات العالمية المرموقة للرجال والسيدات. وسيجد زوار المعرض من كل الأعمار ما يلبي أذواقهم المختلفة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news