العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

غداً الافتتاح الرسمي لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3

الأربعاء ٠٥ ديسمبر ٢٠١٨ - 16:17

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تفتتح غداً بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي للترايثلون 70.3 بخليج البحرين.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على دعمه المتواصل لرياضة الترايثلون التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية من خلال دعم ومتابعة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكداً سموه أن هذا الدعم يعطينا دافع كبير لتقديم الأفضل في المرحلة القادمة، مشيداً سموه بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر و متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الامين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي أصبحت إحدى البطولات العالمية الكبرى التي تقام على أرض مملكة البحرين الغالية وضربت أروع الأمثلة في إخراج البطولات بأفضل صورة تنظيمية.

ترحيب بالمشاركين

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بكافة المتسابقين في البطولة الكبيرة التي ستشهد منافسات قوية في السباحة والدراجات والجري، مبيناً سموه أن هذه البطولة ستحظى بمنافسة قوية من كافة المتسابقين خاصة أن الجميع يأمل بتحقيق نتائج إيجابية في السباق.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن اللجنة المنظمة جاهزة تماماً لإستضافة بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق البحريني في البطولة وكافة المتسابقين، متمنياً سموه أن يظهر السباق بأفضل صورة فنية في ظل معرفة سموه أن السباق سيكون ناجحاً من الناحية التنظيمية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن استضافة مملكة البحرين لهذا السباق يعتبر حدثاً رياضياً متكاملاً وله انعكاسات إيجابية كثيرة على مملكة البحرين من الجوانب الاقتصادية والحضارية والاعلامية، وسيزيد من اكتساب اللجنة المنظمة للخبرات الكبيرة التي ستبرز السمعة الطيبة التي تمتلكها الكوادر البحرينية في التنظيم المثالي لكافة الأحداث الرياضية المقامة على أرض مملكة البحرين.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعمل الدؤوب الذي بذلته اللجنة المنظمة طوال الفترة الماضية.

أحمد الحاج: جاهزون لإستضافة مثالية

من جانبه كشف مدير بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي أحمد الحاج أن اللجنة المنظمة جاهزة لاحتضان السباق يوم السبت، منوهاً إلى أن هناك العديد من البرامج المتنوعة المصاحبة للسباق والتي يأتي في مقدمتها تنظيم سباق الترايثلون للأولاد والفتيات الجمعة المقبل.

وأشاد أحمد الحاج بالمتابعة المستمرة والدعم الذي تحظى به اللجنة المنظمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي ستنعكس بالايجاب على التطور الكبير لرياضة الترايثلون في مملكة البحرين والتأكيد على أن المملكة قادرة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وأكد أحمد الحاج أن غداً الخميس سيشهد التسجيل الرسمي للمشاركة في الآيرون مان، ومن المتوقع أن يكون التسجيل كبيراً في الخيمة المخصصة للتسجيل، علاوة على الافتتاح الرسمي للبطولة وافتتاح المعرض المصاحب "الأكسبو" الذي يحتوي على العديد من الفعاليات.

وقدم أحمد الحاج جزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على جهوده الكبيرة التي يبذلها بالارتقاء برياضة الترايثلون في مملكة البحرين.

الافتتاح الرسمي يوم غد

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تفتتح بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 رسمياً غداً في تمام الساعة السابعة مساءً بخليج البحرين بمشاركة قرابة 3000 متسابق في كافة المسابقات وهي الرجل الحديدي "الترايثلون" وبطولتي الآيرون كيدز والآيرون غيرلز وبطولة الأكواثلون.

وستشهد القرية حضور العديد من المشاركين في البطولة إضافة إلى اللجنة المنظمة والشركات الراعية والداعمة للبطولة.

كما سيفتتح غداً الخميس المعرض المصاحب للبطولة "الأكسبو" في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويحتوي المعرض على العديد من الأمور المتعلقة بسباقات الترايثلون.

توزيع المعدات

تبدأ اللجنة المنظمة للبطولة بتوزيع المعدات على المتسابقين غداً الخميس ويستمر حتى الجمعة المقبل، حيث سيتم توزيع المعدات من الصباح الباكر حتى الفترة المسائية.

غداً المؤتمر الصحفي

يشهد فندق رامي جراند صباح غداً الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحاً، المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي.

وسيتحدث في المؤتمر الصحفي الرعاة الرسميين للبطولة وأعضاء اللجنة المنظمة علاوة على العديد من اللاعبين المشاركين والأبطال، وسيتم في المؤتمر الصحفي الكشف عن خط سير البطولة في كافة مراحله وهي السباحة والجري والدراجات، بالإضافة إلى الكشف عن مسابقات الأكواثلون والآيرون كيدز والآيرون غيرلز.

نقل مباشر

بذلت قناة البحرين الرياضية جهود كبيرة من أجل نقل السباق على الهواء مباشرة، حيث تواجد طاقم القناة والعمليات والفنية في موقع الحدث من أجل تأمين نقل الحدث الكبير بحسب الامكانيات المتوفرة.

وصول المتسابقين

شهد مطار البحرين الدولي في الأيام الماضية وصول عدد كبير من المشاركين في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، حيث وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 3000 مشارك في كافة المسابقات وهي بطولات الرجل الحديدي السبت القادم وبطولتي الآيرون كيدز والآيرون غيرلز وبطولة الأكواثلون.

وتواجد العديد من المتسابقين في قرية البطولة بالقرب من مجمع الأفنيوز بخليج البحرين.

وخاض العديد من المتسابقين تدريبات خاصة بعد أن فتحت اللجنة المنظمة للمتسابقين باب التدريبات.

الانتهاء من التجهيزات

انتهت كافة اللجان العاملة من تجهيز موقع البطولة بخليج البحرين، حيث عملت اللجنة المنظمة وشركة فعاليات بكل جهد في الفترة الماضية.

وتحول موقع البطولة إلى خلية نحل في الأيام الماضية وبالأخص اليوم الأربعاء الذي شهد حضور واسع من اللجنة المنظمة والمتطوعين.

وأصبحت قرية البطولة جاهزية تماماً لاستقبال الآلاف الذين سيشاركون في البطولة، علاوة على الجماهير التي من المؤكد أن تتواجد بكثافة.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news