العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٢ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

مجلس إدارة شركة عقارات السيف يعقد اجتماعه الاعتيادي لعام 2018

الأربعاء ٠٥ ديسمبر ٢٠١٨ - 01:15

عقد مجلس إدارة شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في القطاع التطويري المتكامل بمملكة البحرين، اجتماعه الاعتيادي برئاسة السيد عيسى محمد نجيبي، رئيس مجلس الإدارة، حيث اطلع على تقرير عمليات الشركة، معربًا عن تقديره للإجراءات الإدارية والمالية التي اتخذت لتحسين أداء عمليات الشركة في جميع المجالات وتقديم أفضل الخدمات للزبائن الكرام. كما وجهت الإدارة التنفيذية للتواصل مع جميع المساهمين الذين لم يقوموا باستلام أرباحهم حتى هذه الفترة.

وحرص المجلس على متابعة سير العمل في المشاريع الرأسمالية ومنها: مشروع التطوير الاستثماري بين الجسرين، ومشروع تجديد وتحديث خدمات مجمع السيف -ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، بالإضافة إلى مشروع الليوان الذي بدأ العمل به شهر مارس الماضي ومن المتوقع أن يكتمل في الربع الأخير من عام 2019.

وبهذه المناسبة أعرب عيسى نجيبي عن سعادته بمستوى سير العمل في المنشآت التابعة لعقارات السيف، مثمنًا دعم القيادة الرشيدة والزبائن الأعزاء ومساهمة الإدارة والموظفين على حد سواء في رحلة نجاح الشركة منذ تأسيسها. وأكد كذلك على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بصفة دورية من أجل مواكبة آخر التطورات في المشاريع العقارية التابعة لعقارات السيف في مملكة البحرين.

وأضاف قائلاً: «تأتي هذه المشاريع الجديدة ضمن استراتيجية شركة عقارات السيف الرامية إلى تنويع محفظتنا الاستثمارية، وذلك عن طريق التركيز على قطاعات أخرى كالترفيهية والسكنية وغيرها. وعليه، فإننا سنستمر الاستثمار في مشاريع متعددة الاستخدامات التي من شأنها أن تلبي احتياجات السوق وتعود بالفائدة على المجتمع المحلي. ويسرنا أيضًا أن نعلن أن مشاريعنا الجديدة تتقدم وفق الجدول الزمني المحدد، ونحن على ثقة من أن كلاًّ من مشروع ليوان العقاري المقرر اكتماله في الربع الأخير من عام 2019، والآخر الذي يحتل موقعًا استراتيجيًا بين الجسرين في المنامة سيتضمنان عناصر مميزة جاذبة للزوار وذلك نظرًا إلى خصائصهما الفريدة».

ومن جانبه، قال أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: «يأتي مشروع تجديد وتحديث خدمات المجمعات الواقعة تحت مظلة عقارات السيف في كل من ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، للمحافظة على مكانة المجمعات كوجهة عائلية رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، حيث تستقبل تلك المجمعات عددا كبيرا من الزوار على مدار العام من كافة أنحاء العالم وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي. وإننا نسعى دومًا لاستضافة مجموعة من الفعاليات والحملات طوال العام، والتي تسهم في تطوير قطاع التجزئة وتعزيز مكانة مجمع السيف كوجهة مفضلة للتسوق والترفيه في المملكة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news