العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

سينما

شاروخان.. قزم في «زيرو»

السبت ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨ - 11:48

شاروخان في فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع المخرج أناند إل. راي، ويشاركه البطولة عدد كبير من نجوم بوليوود، من بينهم كاترينا كييف وأنوشكا شارما وكاجول وعاليا باهات، يلعب شخصية القزم «راج» والمشغول طوال الوقت في البحث عن الحب، ليجد نفسه مرتبطاً بفتاة الجميع يرغب بالارتباط بها.

وذلك من دون أن يكون مجبراً على تقديم أي شئ في المقابل. ووفق التقارير القادمة من الهند، مثّل هذا الفيلم الذي تولى تأليفه هيمانشو شارما، تحدياً كبيراً للمخرج ولشاروخان نفسه. حيث اضطر إلى بذل جهد كبير نفسياً وجسدياً، حيث وصفت بأن هذا«الدور كان من الأصعب في مسيرة شاروخان»، فيما نقلت صحيفة«ميد داي»الهندية عن المخرج قوله:«إن الأداء المميز الذي قدمه شاروخان في الفيلم قد أدهشني»، مبيناً أن الفيلم، والمقرر أن يعرض في الصالات في منتصف الشهر المقبل، كان تحدياً كبيراً بالنسبة له كمخرج، ولشاروخان أيضاً، حيث تسبب في استنزافه جسدياً ونفسياً.

«زيرو» مثل التعاون الأول بين شاروخان والمخرج أناند إل. راي، والذي وصف هذه التجربة بالممتعة، مبرراً ذلك بحبهما الكبير للسينما. وقال:شاروخان ممثل مذهل، ومتفانٍ حقاً، وأعترف أنه جعلني أعمل بجد أكبر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news