العدد : ١٤٨٧٣ - الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٣ - الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

متدرب طيران يناشد مساعدته لتحقيق حلمه

الخميس ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - 11:29

في البداية أود أن أعرب عن شكري وتقديري لصحيفتكم الغراء على دعمها الدائم لمشاكل المواطنين وعرضها في صفحتكم للتواصل مع الجهات المسؤولة.. ومن ثم أشكر تمكين على دعمهم الدائم المتميز في مساندة جميع فئات المجتمع البحريني وبالأخص فئة الشباب.. وعلى ضوء ذلك أتقدم بخطابي هذا راجيًا منكم التكرم بتلبية طلبي وعرض مشكلتي على الجهات المختصة وعلى رأسهم إشراقة المستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد حفظه الله ورعاه لحل المشكلة.

أفيدكم علمًا أنني قد كنت من ضمن الطيارين المتدربين الذين استفادوا من البرنامج الذي قدمته تمكين والذي يهدف إلى تنمية قدرات المواطنين البحرينيين في مجال الطيران التجاري وجعلهم الخيار الأمثل للتوظيف..تخرجت في أكاديمية الشرق الأوسط للطيران في الأردن بعد فترة دراسة استمرت مدة سنتين وفترة انتظار بعد التخرج استمرت مدة ثلاث سنوات انضممت بعدها كطيار وقد تلقيت خلال هذه الفترة تدريبا مكثفا وإضافيا لتعزيز جميع المهارات التي كان بها بعض أوجه القصور وبفضل الله اجتزت جميع المراحل بنجاح تام ولكن قدر الله ولم اجتز الامتحان النهائي في يوم تقديمه وتم إبلاغي بأنني قد استنفذت جميع الفرص وسنرفع التقرير إلى تمكين، علمًا أنني وصلت إلى آخر يوم في التدريب وتم فصلي إلى يومكم هذا.. وأنا عاطل عن العمل!!

أرجو التكرم بالموافقة على دعمي لكي أواصل ما تبقى من تدريب لتحقيق حلمي وأصبح طيارا ناجحا والتواصل مع المسؤولين في الشركة لمنحي فرصة أخرى لتقديم الامتحان النهائي، فأنا الآن عاطل عن العمل رغم تمكني من اجتياز 296 ساعة طيران على A320 وA321 وامتلاكي رخصة طيران بحريني سارية المفعول، شكرًا لكم اهتمامكم بدعم وتدريب الكوادر الوطنية.

عبدالرحمن مجرن الكواري

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news