العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«تمكين» ترحب بالتعاون مع الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء

الجمعة ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

     استقبل الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل «تمكين» المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، الوزير المعني بالرقابة والإشراف على الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء، حيث تناول اللقاء استعراض أهداف الهيئة وأبرز مشاريعها وخططها المستقبلية وفقا لخطتها الإستراتيجية 2019-2023، كما تم بحث سبل التعاون بين الجانبين بما يسهم في التنمية الشاملة والمستدامة لمملكة البحرين ويحقق مزيدا من التطور في مختلف القطاعات.

     وأشار الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل تمكين إلى أن الصندوق حريص على تقديم التدريب اللازم للكوادر الشابة البحرينية ودعمها ضمن أعلى المواصفات والمقاييس اللازمة للمرحلة التنموية القادمة، وأضاف أننا حريصون على أن نؤهل ونطور جيلا سيكون باكورة الشباب البحريني الذي سينطلق نحو الفضاء في المستقبل القريب.

     بدوره رحب المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات بالدور الذي تقوم به تمكين في تدريب ودعم الشباب البحريني الطموح متخذين منهاجا مستقبليا عالي المستوى، يسهم في تنمية الكوادر الشابة في مختلف المجالات وما يطمح إليه من تأسيس قاعدة متميزة من الشباب الطموح للعمل في مختلف المجالات المتعلقة بعلوم الفضاء. 

     وجاء هذا اللقاء ضمن جهود الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء لتعزيز التواصل والتعاون مع مختلف القطاعات في مملكة البحرين. وحضر اللقاء كل من الدكتور محمد إبراهيم العسيري الرئيس التنفيذي للهيئة، والدكتور محمد جاسم العثمان عضو مجلس الإدارة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news