العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

TEMR.CM تفوز بلقب أفضل شركة ناشئة في البحرين

الجمعة ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

قامت سيدستارز العالم وهي أكبر مسابقة للشركات الناشئة في الأسواق الناشئة سريعة النمو بإنهاء جولتها في البحرين بنجاح خلال دورة سيدستارز المنامة. وأقيمت فعاليات المسابقة في مقر CH9. بعد اختيار ودعوة ثماني شركات ناشئة لتقديم شركاتهم أمام لجنة التحكيم المحلية.

وقد حاز إبراهيم القصاب الرئيس التنفيذي لـ TEMR.CM بجائزة «أفضل شركة ناشئة في البحرين لحلولها المبتكرة والمستدامة». وحول ذلك يقول القصاب «إن شركتنا الناشئة تسهل على العيادات الطبية الصغيرة والمتوسطة الحجم إجراء العمليات الرقمية وأتمتة أشغالها بشكل كامل، نحن نسعى إلى تزويد المنطقة برعاية صحية مدعومة بالبيانات الإلكترونية لتعود بالفائدة على جميع أصحاب المصلحة في عمليات الرعاية الصحية».

وكجزء من الجائزة، ستشارك الشركة الفائزة في قمة سيدستارز العالم والتي ستعقد في سويسرا في أبريل 2019. وهي عبارة عن برنامج تدريبي يستمر مدة أسبوع مع فرصة للقاء أكثر من 65 فائزا من الأسواق الناشئة السريعة النمو الأخرى، بالإضافة إلى مستثمرين وموجهين من جميع أنحاء العالم. تم تخصيص اليوم الأخير من القمة لتقديم الشركات المشاركة عروضها أمام أكثر من 1000 شخص من الجمهور، مع إمكانية الفوز بمبلغ يصل إلى مليون دولار أمريكي من التمويل الاستثماري وجوائز أخرى.

وحازت شركة Eshipsol على المركز الثاني، بينما انتزعت eNaseej لقبها بالمركز الثالث. من ضمن الشركات المشاركة في المسابقة The Stories Studio، Time Control Technologies، Nural Technologies W.L.L، Weyak وIngrab.

واستمرارًا لجولتها العالمية للبحث عن الشركات الناشئة في الأسواق سريعة النمو، تتجه سيدستارز العالم لمحطتها التالية في مدينة الكويت وبالتحديد في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لاختيار أفضل شركة ناشئئة بالكويت. تبحث سيدستارز العالم عن شركات ناشئة ذكية تعمل على حل مشكلات إقليمية وتطوير منتجات مربحة للسوق العالمية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news