العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

كي بي إم جي تعقد مؤتمرها السابع عشر للشركاء في منطقة الشـرق الأوســط وجــنوب آسـيا فــي الـبـحـرين

الجمعة ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

افتتحت كي بي إم جي شركة التدقيق والضرائب والاستشارات، يوم أمس الأول مؤتمرها السابع عشر للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، والذي انعقد في فندق وسبا ريتز كارلتون بمملكة البحرين يومي السابع والثامن من نوفمبر 2018.

ويشارك في المؤتمر أكثر من مائة ممثل عن شبكة الشركات الأعضاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، إضافة إلى فرق قيادية من شبكة شركات كي بي إم جي حول العالم وفي أوروبا ومن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أيضاً، وذلك لمناقشة الاستراتيجية الإقليمية للشركة. وتصبّ أجندة المؤتمر تركيزاً على الدور الذي يضطلع به التحوّل الرقمي والذكاء الاصطناعي في دفع عجلة نمو الأعمال.

وشمل الحضور بيل توماس رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة كي بي إم جي، وسيكاندر ستّار رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ورياز ميهولار رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، إضافة إلى شركاء رئيسيين من شبكة الشركات الأعضاء الأخرى الذين استعرضوا أفكارهم وآراءهم في ما يتعلّق بتوجّهات السوق وبيئة العمل ككلّ.

وقد وقع الاختيار على شركة كي بي إم جي في البحرين لاستضافة هذه الفعالية الهامة تزامناً مع احتفال الشركة بعيد تأسيسها الخمسين في المملكة. حيث تأسست الشركة في العام 1968 على يدي جاسم م. فخرو وحسين قاسم كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك. ومنذ ذلك الحين، نمت شركة كي بي إم جي في البحرين لتصبح واحدةً من أكبر وأهم شركات الخدمات المهنية في الدولة في تقديم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء في مختلف القطاعات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news