العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«الدراسات المصرفية» يوقع مذكرة تفاهم مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي

الجمعة ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) مذكرة تفاهـم مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية في مجال التعليم وبناء القدرات حيث نصت الاتفاقية على تعزيز أواصر التعاون المشترك في مجال البرامج التعليمية والتنموية المقدمة للمجتمع.

وتعتبر مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية مؤسسة خيرية مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تسعى من خلال دعم وتطوير القطاع الخيري إلى بناء أسوة حسنة وتنمية مستدامة، وفق منهجية علمية ومبادرات نوعية وشراكات فاعلة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمعهد، الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ: «من خلال هذه الشراكة يعمل المعهد على التواصل مع جميع شرائح المجتمع، وبذلك يُسعدنا أن نقوم بتوقيع اتفاقية مع مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية والتي تهدف إلى تطوير الشباب البحريني وتمكينه للوصول إلى أعلى المستويات في سوق العمل حيث من شأن هذه الشراكة أن تُعزز من العلاقات بين الطرفين وذلك في إطار إثراء التعليم وتمكين الناشئة».

ومن جانبه، قال السيد عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي رئيس مجلس أمناء مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية: «إن قيمة الشراكة قيمة أصيلة لدينا وشراكتنا اليوم مع مؤسسة معهد BIBF تعتبر شراكة نوعية مميزة تسعى لتنمية الشباب البحريني وتعزيز قدراته ومهاراته لما فيه خير مملكتنا الغالية. ونعتز بهذه الاتفاقية والشراكة بين معهد BIBF ومبرة عبدالرحيم الكوهجي في مجال التعليم وبناء القدرات».

تسعى مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية لتقديم الدعم والرعاية للمبادرات الإنسانية والاجتماعية والتنموية الرائدة في الجمعيات الخيرية والاجتماعية بالمجتمع البحريني، وتعزيز الشراكات التنموية مع الجهات الرسمية، بما يحقق الاكتفاء والرفاه للأسرة والمجتمع. وذلك بمهنية ريادية، وشراكة مجتمعية، وتقدير واهتمام بجميع العاملين والمستفيدين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news