العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«البحرين للسينما» تفتتح مجمعها الجديد في «الواحة» بالجفير

الجمعة ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

     أعلنت شركة البحرين للسينما، Cineco الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، افتتاح مجمعها السينمائي الجديد بمجمع الواحة في منطقة الجفير.

      ويضم المجمع السينمائي 10 شاشات عرض على مساحة تبلغ 3000 متر مربع، ويقدم لزواره مجموعة جديدة من الخدمات المبتكرة والنوعية، تشمل صالة عرض مخصصة للأطفال، إضافة إلى توفر تجربة VIP الحصرية لتذوق مجموعة من الأطباق.

     وقد أسهم هذا المشروع في زيادة حجم استثمارات شركة البحرين للسينما في مملكة البحرين بكلفة تبلغ 2.6 مليون دينار بحريني وذلك ضمن خططها التوسعية، ما يعزز من مكانتها الريادية في مجال الترفيه بالمملكة.

     ويقدم المجمع السينمائي الجديد تجربة سينمائية مزودة بأحدث التقنيات والأنظمة المتمثلة في نظام Dolby Atmos المتطور مع تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد.

     وضمن مساعي شركة البحرين للسينما نحو تقديم تجربة ترفيهية متكاملة للجميع، ستتمكن العوائل من اصطحاب أطفالها إلى صالة سينما «Cinekids» المخصصة للأطفال والأولى من نوعها على مستوى المملكة. وتضم الصالة منطقة مخصصة للعب، مع توفر جليسات أطفال محترفات لرعايتهم أثناء غياب أهاليهم. وتحرص الشركة عبر صالة «Cinekids» على منح زوارها الصغار أجواءً ممتعة عند مشاهدة الأفلام السينمائية المخصصة للأطفال. وباستطاعة العوائل أيضًا الاحتفال بمناسبات أطفالهم الخاصة مع باقات متنوعة وشاملة لأعياد الميلاد في الصالة، ما يجعل مناسباتهم أكثر تألقًا ومرحًا.

ومن جانب آخر، سيحظى رواد صالة VIP السينمائية بفرصة للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في قسم الأطعمة الفاخرة «Cine Gourmet» الجديد كليًا، والمخصص لصالة VIP.

    وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، أحمد راشد بقوله: «يعد المجمع السينمائي الجديد في مجمع الواحة بمنطقة الجفير إضافة نوعية لاستثمارات شركة البحرين للسينما. وتتواصل مساعينا لتحقيق المزيد من النمو من خلال إنشاء مجموعة واسعة من دور السينما على مستوى المملكة، وقد وقع اختيارنا على منطقة الجفير لكونها منطقة منفتحة تحتل موقعًا سياحيًا رئيسيًا في المملكة، وهو يتماشى كليًا مع الرؤية التوسعية للشركة. ومع افتتاح هذا المجمع السينمائي الجديد، يزداد عدد صالات العرض السينمائية التابعة لشركة البحرين للسينما لتصل إلى 57 صالة عرض في المملكة».

وأضاف السيد أحمد راشد: «يتمتع المجمع السينمائي الجديد في مجمع الواحة بخصائص وإمكانيات عالية، حيث يتوقع له أن يكون من أهم الوجهات الترفيهية في مملكة البحرين. ولذا، فقد حرصنا على ألا ندخّر أي جهد نحو تلبية تطلعات العملاء وإدخال أول صالة سينما للأطفال والمزودة بصالة للألعاب، إلى جانب افتتاح قسم «Cine Gourmet» للمأكولات الفاخرة، ما يعزز من رضاهم. ومن هذا المنطلق، نتطلع قُدماً إلى منح زوارنا الأعزاء تجربة سينمائية استثنائية مع أحدث الأفلام وأفضل الأطعمة المقدمة تحت سقف واحد».

ويبلغ عدد دور العرض التابعة لشركة البحرين للسينما 57 صالة في مملكة البحرين و47 صالة في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news