العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

مجمع السيف يهنئ الفائزين المحظوظين لشهر أكتوبر 2018

الجمعة ٠٩ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، أسماء الفائزين لشهر أكتوبر 2018 في حملته الترويجية تحت عنوان «تسوق يوميًا واربح 1000 دينار نقدًا أسبوعيًا» والتي تستمر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018 في مجمع السيف، ضاحية السيف والمحرق. وقد أجري السحب بحضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وكان الفائزون من مجمع السيف - ضاحية السيف هم فاطمة أحمد، وهناء مكي، وأحمد القانع، ومبارك غيث، أما في سحب مجمع السيف – المحرق فقد فاز كل من محمد الحرمي، ومحمد البستكي، وراشد الهاجري، وفايزة علي، حيث حظي جميع الفائزين المذكورين بجائزة نقدية مقدارها 1000 دينار بحريني لكل منهم. ويمكن لجميع زبائن مجمع السيف - ضاحية السيف والمحرق التأهل لدخول السحب بإنفاق مبلغ 20 دينارا أو أكثر، بحيث يحصل المتأهلون على فرصة ذهبية للفوز بـ1000 دينار بحريني كل أسبوع.

وبمناسبة إعلان الفائزين لشهر أكتوبر، صرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: «نقدم تهانينا للفائزين الأعزاء في السحب الشهري لأكتوبر، ونتمنى أن يحظى مزيد من الزبائن بفرصة الفوز في السحوبات القادمة التي ستجرى بصورة أسبوعية حتى نهاية العام الجاري. كما أننا ندعو جميع الزبائن وزوار مجمع السيف - ضاحية السيف والمحرق إلى المشاركة في هذه الحملة للفوز بإحدى الجوائز القيّمة، ونتطلع دائمًا لنقدم المزيد لعملائنا».

يعد مجمع السيف - ضاحية السيف من أبرز وجهات التسوق والترفيه العائلي في مملكة البحرين منذ افتتاحه عام 1997 ويعتبر مجمع السيف - المحرق الذي تم افتتاحه عام 2015. مركزًا رائدًا للتسوق والترفيه في مدينة المحرق، حيث يستمر المجمعان في استقطاب عدد كبير من الزوار بفضل احتوائهما على تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية والمطاعم ومرافق الترفيه المناسبة للصغار والكبار، فضلاً عن مئات المتاجر الملائمة لأساليب الحياة المختلفة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news