العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٥ - الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«المعماريون العرب» تشارك في معرض البحرين الدولي للعقارات 2018

الخميس ٠٨ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

شاركت المعماريون العرب في معرض البحرين الدولي للعقارات بنسخته لهذا العام، وتعد الشركة من أبرز الشركات الهندسية في المملكة حيث تبلغ قيمة مشاريعها أكثر من 250 مليون دينار بحريني، وإذا ما وضعت الأرقام جانبًا، شاركت المعماريون العرب في تطوير العديد من المشاريع في مملكة البحرين ضمن إطار العديد من القطاعات؛ مثل المشاريع السكنية والتعليمية والرعاية الصحية والضيافة ومباني المكاتب التجارية وغيرها من القطاعات الحيوية، وذلك للتأكيد على حجم مشاركتها في إعمار وازدهار المشهد العقاري في مملكة البحرين.

ونُظم معرض البحرين الدولي للعقارات 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي يعتبر في مقدمة المعارض العقارية في المملكة وهو حدث غير ربحي يُنظم بكل احترافية كمعرض رائد لهذه الصناعة، ويُوفر منصة لاكتساب المعرفة عن أداء القطاع واتجاهاته المستقبلية بالإضافة إلى تعزيز البنى التحتية العقارية الرئيسية من خلال تسليط الضوء على أفضل المشاريع العقارية في المنطقة.

ونُظم المعرض من قبل جمعية البحرين للمهندسين، الهيئة الرائدة التي تمثل المهندسين المحترفين في المملكة والتي تأسست في عام 1972 كجمعية مهنية تطوعية تعنى بشؤون قطاع المهندسين في البحرين وترعى مصالحهم وتسعى لتطوير قدراتهم من خلال التدريب وتوفير برامج تقنية واحترافية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة المعماريون العرب المهندس مازن عريقات عن امتنانه لمشاركة المعماريون العرب «تمثل مشاركتنا في معرض البحرين العقاري 2018 تجربة غنية ومفيدة نظرًا للوضع الحالي في القطاع العقاري في مملكة البحرين والمنطقة، لقد مكنتنا مشاركتنا من تصور التطور السريع والإيجابي للقطاع العقاري في البحرين، ونحن نتطلع إلى النمو المستمر والازدهار في البحرين».

إن استخدام المعماريون العرب للتكنولوجيات المتقدمة يدعم الهندسة المعمارية والحلول الهندسية العالمية، حيث يستمرون في الوفاء بوعدهم من الابتكار الكفء والفعال والذي يبرز بشكل واضح في كل مشروع يقومون به وينجزونه بنجاح.

حصلت شركة المعماريون العرب للاستشارات الهندسية على شهادة الجودة آيزو 2015:9001 المعترفة دوليا بتاريخ 1 نوفمبر 2017 في مجال التصميم المعماري والهندسي وخدمات الإشراف والاستشارة، وعبر المدير العام للشركة المهندس محمد مازن عريقات عن امتنانه للحصول على هذه الشهادة: «تعد الشهادة خير دليل على جهودنا المستمرة لتطوير وتعزيز رضا العملاء من خلال رفع معايير جودة خدماتنا، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر لكافة موظفينا وعملائنا الذين يحفزوننا على مواصلة الكفاح لتحقيق الأفضل ومواصلة الابتكار وتحسين الكفاءة مع كل عام يمر».

وقد دفعتهم المبادرة للسعي نحو تنفيذ الخطط المستقبلية التي تتكون من مبنى سكني قادم يتألف من 40 طابقًا و5 مبان سكنية التي تتكون من 10 طوابق في جزيرة الريف وحرم تعليمي دولي.

وقد حصلت المعماريون العرب على جائزة العقارات العربية لفوزها بتصميم مشروع «برج التجارية» في عام 2017 وجائزة العقارات العربية على مشروع ليان ومشروع واتربي الرائدين في عام 2016.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news