العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

وزير المالية يجتمع مع رئيس «كي بي إم جي»

الأربعاء ٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

اجتمع الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية أمس مع رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي العالمية بيل توماس وعدد من المسؤولين بالشركة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها لمملكة البحرين لحضور المؤتمر السنوي لشركاء كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والاحتفال بمرور 50 عاماً على وجودها في المملكة، وبحضور الشريك التنفيذي في كي بي إم جي البحرين جمال فخرو. تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين واستعراض التطورات الجارية فيما يتعلق بأعمال المحاسبة والتدقيق واستخدام التكنولوجيا على مستوى الشركة وعلى مستوى العالم، وكذلك أحدث المستجدات المالية على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

.. ويشارك في اجتماع لجنة التعاون المالي بالكويت 

ترأس الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية وفد مملكة البحرين في أعمال الاجتماع الثامن بعد المائة للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي استضافته دولة الكويت الشقيقة أمس الثلاثاء بمشاركة وفود الدول الأعضاء وحضور الأمين العام لمجلس التعاون.

وقد افتتح الاجتماع الدكتور نايف فلاح الحجرف وزير المالية الكويتي، مؤكدا في كلمته أهمية استمرارية سعي دول المجلس إلى مواكبة التطورات والتحديات المالية والاقتصادية الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، مع ترجمة هذه الجهود والإنجازات المتحققة على نحو يسهم بصورة مباشرة في دعم وتعزيز مسيرة العمل الاقتصادي الخليجي المشترك.

وتلا ذلك بحث عديد من الموضوعات وأوراق العمل المدرجة على جدول الأعمال، ومنها متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى المتعلقة بالعمل المالي والاقتصادي الخليجي المشترك، ومستجدات السوق الخليجية المشتركة وهيئة الاتحاد الجمركي لدول المجلس. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news