العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

ألوان

مسابقة جواز عبور السياحة الثقافية تستمر حتى 30 نوفمبر

الثلاثاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

     تواصل هيئة البحرين للثقافة والآثار استقبال المشاركات في مسابقة جواز عبور السياحة الثقافية وذلك حتى 30 نوفمبر 2018م. وأعادت هيئة الثقافة تقديم جواز عبور السياحة الثقافية بحلة جديدة، بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخته الأولى عام 2015م، وذلك تشجيعا لمواطني ومقيمي وزوار المملكة لاكتشاف الكنوز التاريخية والأثرية والثقافية المختلفة التي تضمها مدينة المحرّق، عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2018. 

ويعد الجواز دليلا لـ18 موقعا ثقافيا في المحرّق، حيث يجب على المشاركين تسجيل بياناتهم كاملة ومن ثم زيارة هذه المواقع وختم جوازاتهم بالمساحة الخاصة لذلك، وبعد الانتهاء من زيارة كل المواقع يجب تسليم جواز سفر السياحة الثقافية إلى متحف البحرين الوطني في موعد أقصاه 30 نوفمبر 2018م الساعة 8:00 مساءً، وذلك للحصول على فرصة الدخول في السحب. 

ويمكن لكل المواطنين والمقيمين والزوار المشاركة في المسابقة، حيث تتوفر نسخ الجواز في كل من المواقع الآتية بالمحرق: المكتبة الخليفية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، الجناح الوطني لمملكة البحرين في إكسبو ميلانو 2015 «آثار خضراء» بجانب بيت الشيخ عيسى بن علي آل خليفة من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، فترة الصباح من الثامنة حتى الواحدة بعد الظهر، وفترة المساء من الرابعة حتى السابعة. 

أما الفائزون، فستعلن عنهم هيئة الثقافة يوم السحب على الجوائز الذي يوافق 18 ديسمبر 2018م، تزامنًا مع يوم اللغة العربية الذي تحتفي به الهيئة ضمن احتفالات الأعياد الوطنية. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news