العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٦ - الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

ألوان

إشهار اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين وإطلاق مهرجان البحرين المسرحي الأول

الاثنين ٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ - 01:15

     استضاف متحف البحرين الوطني مساء أمس الأحد مؤتمرا صحفيا لإشهار اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين وإطلاق مهرجان البحرين المسرحي الأول، وذلك بحضور الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة المديرة العامة للثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار، السيد إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح بإمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة والسيد يعقوب يوسف رئيس اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين، ووجود ممثلين عن المسارح البحرينية.

وكانت إمارة الشارقة، بدعم من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، قد أطلقت مبادرة لتنظيم سلسلة من المهرجانات المسرحية في مختلف الدول العربية، وسيكون مهرجان البحرين المسرحي الأول جزءا من هذه المبادرة حيث يقام في المملكة خلال أبريل من العام القادم.

وتوجهت الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة بالشكر والامتنان إلى الهيئة العربية للمسرح لدورها في دعم الحراك المسرحي في الوطن العربي. وقالت إن مملكة البحرين على موعد مع مشهد مسرحي جديد يعد بتقديم الكثير من النشاط الإبداعي، مشيرة إلى أن اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين سيجمع تحت مظلته كل المهتمين بالعمل المسرحي للعمل على الارتقاء بالحراك الثقافي والمسرحي في البحرين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news