العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٣ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ رمضان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

بتلكو توفر حلولا سحابية وإلكترونية للقطاع الصحي في المملكة

الأحد ٢١ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:18

  أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للخدمات الرقمية في مملكة البحرين، تدشين تطبيق «MyClinc»، وهو حل سحابي إلكتروني مصمم لاستخدام القطاع الصحي في مملكة البحرين والذي سيسهم في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة وتحسين جودتها. ويأتي ذلك تماشيًا مع مساعي المملكة لتحقيق التحول الرقمي وذلك بغية تقديم خدمات متطورة لقطاع الأعمال والمستهلكين على حد سواء.

ومن شأن هذا التطبيق أن يوفر أفضل الحلول المطورة للمؤسسات الطبية، وذلك عن طريق توافر عدة مهام وظيفية من ضمنها: إمكانية إدارة مواعيد المرضى عبر استخدام التقويم، ونظام إدارة المرضى، وتوفر المعلومات الخاصة حول التشخيص والتحاليل الطبية، والطب الإشعاعي وإدارة الوصفات الطبية، وإصدار الفواتير ونظام المحاسبة، وتوفر لوحة عرض للمعلومات، بالإضافة إلى التقارير الطبية.ويساعد هذا التطبيق الأطباء والممرضين على تعزيز تفاعلهم مع المرضى، مما سيُساهم في زيادة كفاءتهم وفعاليتهم عند تقديم المساعدات الطبية للمرضى. ومن جهة أخرى، سيتم استبدال الوثائق الورقية والملفات بنظام إدارة الوثائق الورقية وذلك بهدف زيادة كفاءة وفعالية المؤسسات الصحية.

ويُعتبر «MyClinic» نظام إدارة سحابية متكاملة ومتخصصة للاستخدام في المجال الطبي، حيث يتم توفيرها مع خطة تقسيط ميسرة باستخدام خدمات الإنترنت المعتمدة من بتلكو لضمان عمل النظام بصورة مثالية. ويتوافق هذا التطبيق مع جميع مستخدمي الإنترنت على نظامي الأندرويد وiOS للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (tablets).

وتستمر التكنولوجيا بلعب دور مهم في القطاع الصحي، حيث سيعمل هذا التطبيق الجديد على تحسين الأداء الوظيفي والتواصل وذلك من خلال إنشاء منصات لتبادل المعلومات والتقارير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news