العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

الرياضة

ختام دورة الإدارة الرياضية بنجاح كبير وتنظيم متميز من الأكاديمية الأولمبيةختام دورة الإدارة الرياضية بنجاح كبير وتنظيم متميز من الأكاديمية الأولمبية

الجمعة ١٢ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

اختتمت يوم أمس الخميس دورة الإدارة الرياضية التي نظمتها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية على مدار اسبوع كامل، وذلك في إطار الخطة السنوية للأكاديمية والرامية إلى صقل وتطوير وتأهيل الكوادر الإدارية بمختلف الهيئات الرياضية العاملة في ميدان الشباب والرياضة.

حفل الختام أقيم بمقر الأكاديمية بنادي المنامة بمنطقة الجفير بحضور المدير التنفيذي للشؤون الرياضية عبدالجليل أسد ومدير الأكاديمية الدكتور نبيل طه، حيث قام أسد بتكريم المشاركين وتوزيع شهادات المشاركة عليهم جميعا، مشيدا بما تناولته الدورة من مواضيع هامة اثرت تجاربهم وخبراتهم، مؤكدًا أهمية هذه الدورة التأسيسية والتي تهيأ المشاركين لدورة الإدارة الرياضية المتقدمة، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية المستمر في تبني مختلف البرامج التي تسهم في تطوير قدرات الكوادر الإدارية الوطنية لينعكس ذلك على مخرجات العمل الرياضي، متمنيًا لجميع المشاركين دوام التوفيق والنجاح.

وكانت الدورة قد انطلقت يوم السبت الماضي وتناولت في يومها الأول موضوع «تأسيس الحركة الأولمبية»، و«علاقة المدرب بالأجهزة الإدارية» لـ د. نبيل طه، ثم موضوع «إدارة المنظمات الرياضية» لاختصاصي التدريب والتطوير السيد أحمد علي تبعها إقامة نشاط عملي.

وفي اليوم الثاني تناولت الدورة موضوع «المهارات الإدارية في حل النزاعات وإدارة المخاطر» لمدير المكتب الاستراتيجي باللجنة الأولمبية حسن عبداللطيف، ثم محاضرة «التكنولوجيا في الرياضة» للمدرب والمحلل الفني علي عبدالمجيد، وأخيرا نشاط عملي للمجموعة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news