العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«فورد» تقدّم «قدوات الشجاعة» ضمن حملتها ضد سرطان الثدي

الجمعة ١٢ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

يعتبر أكتوبر شهر التوعية بشأن سرطان الثدي، وتواصل فورد هذه السنة عرض قصص قدوات الشجاعة المذهلات للمساعدة في تعزيز أهمية الكشف المبكر لهزم المرض بنجاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تحتفل حملة فورد «محاربات بروح وردية» للتوعية بشأن سرطان الثدي بعامها الثامن في المنطقة، بعدما عملت على مر الأعوام مع أكثر من 130 «قدوة للشجاعة» وهن ناجيات من المرض مستعدات للإسهام في تمكين وتحفيز مَن يحاربن سرطان الثدي حاليًا.

وفي حملة هذا العام، طلبت حملة «محاربات بروح وردية» من قدواتها الخمسة وصف التحديات التي واجهنها عند اطلاعهن على التشخيص والعلاج، وأن يشاركن تجربتهن بالتفصيل وكيف تغيّرت الحياة بالنسبة إليهن بعدما تخطين أصعب أيامهن.

وفي هذا الصدد، قالت المديرة العامة للشؤون الإعلامية لدى فورد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سوسن نيغوصيان لدى كلٍّ من قدوات الشجاعة للعام 2018 قصص مذهلة قمنا بتسليط الضوء عليها ضمن سلسلة من تسجيلات الفيديو المحفزة التي تطلع المشاهد على تحديات مواجهة السرطان وتعرض الحياة التي تعيشها كلٌّ من الناجيات الآن بعد تخطيهن هذه المحنة. نفتخر بتقديم قصصهن ونأمل أن الرسائل المؤثرة التي يحملنها عن الشجاعة والحكمة والخوف والانتصار ستساعد على تحفيز النساء ليعملن بنصائحهن بشأن الكشف المبكر.

ولبت النداء ناجيات من سرطان الثدي من عدة جنسيات وقبلن التحدي. وفي حين أن كل قصة فريدة بنفسها، تُجمع كلها على أنه لا داعي للسرطان أن يعوق تقدمك أو أن يمنعك من عيش حياة تامة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news