العدد : ١٤٨٧٥ - الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٥ - الجمعة ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

كافيه رويال لندن.. أجنحة الزمن العريق

الجمعة ١٢ أكتوبر ٢٠١٨ - 01:15

يحتضن «كافيه رويال»، الوجهة الرائدة الراقية وأبرز فنادق لندن العصرية الضخمة، أجنحة فريدة توفر تجربة إقامة استثنائية رائعة يثريها طابع فريد ومفردات جمالية مستوحاة من ملامحه المعمارية الأصلية. ويجسد كل منها تحفة حقيقية تختزل التصميم المعاصر والإرث المعماري العريق مع أثاث مُصمم خصيصًا للفندق وحمامات رخامية فاخرة وقطع أصلية مرممة مثل المرايا الموشاة بزخارف العنقاء المطلية بالذهب والجدران المزدانة بتدرجات ذهبية والنوافذ الكبيرة المطلة على شارع ريجنت. ويوفر كل جناح خدمة الخادم الشخصي وخدمة نقل مجانية من وإلى المطار في لندن.

جناح «كلوب»

يحتضن جناح «كلوب» مجموعة من اللوحات الأيقونية التي تصور نقشًا لوجه نابليون في مراحل زمنية مختلفة على حجر أزرق وتزدان بأطر أنيقة مزخرفة. وتستحضر هذه القطع الأصلية الإرث الفرنسي لفندق «كافيه رويال» والذي يتناغم مع فخامة المائدة المصنوعة من رخام سيينا الذهبي والمقاعد الحمراء الفاخرة. 

جناح تيودور

 تحتفي غرفة المعيشة الدافئة في الجناح بالحقبة الإليزابيثية وتتوسطها مدفأة تيودورية أصلية. كما تزدان بألواح خشبية من الطراز التيودوري ورموز تعود إلى عصر الملك جيمس الأول.

الجناح الإمبراطوري

يتميز الجناح بجدران مطلية باللون الذهبي ونوافذ كبيرة تتيح مشاهد ساحرة لشارع ريجنت في لندن ومرايا جدارية مزدانة بزخارف العنقاء المذهبة. 

الجناح الملكي

 تشكل الأبواب المزدوجة والمزدانة بنقوش معقدة مدخلاً مهيبًا إلى الجناح الملكي المؤلف من غرفتي نوم. ويضم غرفة معيشة وغرفة نوم رئيسية بجدران مطلية بالذهب ملوَّنة وتفاصيل غنية مذهبة، فيما يغلب الحجر البورتلاندي الخشن على الغرف الملحقة لتتناغم مع واجهة شارع ريجنت. 

الجناح الرئاسي

ينفرد الجناح الرئاسي بمكان مميز بعيدًا عن غرف الضيوف الأخرى ويتميز بمدخل واسع وحصري وغرفتي نوم. حيث تنفتح الأبواب المزدوجة والمميزة بزخارفها المعقدة على سلسلة من مساحات المعيشة المصممة بأجمل صورة على امتداد 283 مترا مربعا. ويجمع بين الملامح التاريخية العريقة والتصميم العصري ووسائل الراحة المتطورة مشكلاً نقطة لقاء تجمع بين الماضي والحاضر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news